جماهير الأهلي تساند الخطيب بعد أزمة كهربا بهاشتاج "ادعم بيبو"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جماهير الأهلي تساند الخطيب بعد أزمة كهربا بهاشتاج "ادعم بيبو", اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 10:29 صباحاً

ec746399ee.jpg

10:26 ص | الجمعة 04 سبتمبر 2020

جماهير الأهلي تساند الخطيب بعد أزمة كهربا بهاشتاج

محمود الخطيب رئيس الأهلي

أخبار متعلقة

دشنت جماهير الأهلي، حملات دعم للنادي الأحمر ورئيسه محمود الخطيب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الأزمات التي لاحقت القلعة الحمراء، خلال الفترة الأخيرة، والتي أعقبها بعض القرارات الصارمة من قبل مجلس الإدارة.

وتصدر "هاشتاج" #ادعم_بيبو_الله_ياخطيب، موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد قرار النادي بتغريم محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر، مبلغ مالي قدره مليون جنيه، بعد المشادة التي وقعت بينه ومحمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر، قبل أن يقدم اللاعب اعتذاراً رسمياً لزميله ولجماهير النادي.

جماهير الأهلي تدعم قرارات الخطيب عبر مواقع التواصل الاجتماعي

ووقعت مشادة بين محمود كهربا ومحمد الشناوي، بدأت بدخول محمود كهربا في "وصلة هزار" مع أحد لاعبي الفريق عقب المران الصباحي، وتضمن المزاح ألفاظا غير لائقة من قبل كهربا تجاه زملائه، وهو ما لم يقبله الشناوي بصفته كابتن الفريق.

وتوجه الشناوي لمطالبة كهربا بعدم تكرار هذه الألفاظ، والكف عن هذا النوع من الهزار، إلا أن كهربا رفض نصائح الشناوي وطالبه بعدم التدخل في هذا الأمر، وسرعان ما اشتدت المناقشة بينهما، وارتفعت حدة الصوت، ليتدخل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الذي علم بتفاصيل المشادة من كابتن الفريق، ووبخ محمود كهربا.

وجاء ذلك قبل اللقاء المرتقب للأهلي أمام نظيره وادي دجلة، والمقرر في الثامنة من مساء اليوم، في ختام مباريات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2019-2020.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق