سعد سمير: الأهلي يواجه تحديات كبيرة.. ولازم نسكت لغاية الدوري ما يخلص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سعد سمير: الأهلي يواجه تحديات كبيرة.. ولازم نسكت لغاية الدوري ما يخلص, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 10:09 صباحاً

7802ad57ae.jpg

10:06 ص | الجمعة 04 سبتمبر 2020

سعد سمير: الأهلي يواجه تحديات كبيرة.. ولازم نسكت لغاية الدوري ما يخلص

سعد سمير وكهربا في الأهلي

أخبار متعلقة

تحدث سعد سمير مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن الصعوبات الكثيرة التي يواجهها النادي خلال الفترة الماضية على كل المستويات الفنية والإدارية.

وأكد مدافع الأهلي، في تصريحات لبرنامج البيت الكبير على قناة الأهلي، أن النادى يواجه عدة تحديات داخل الأهلي وخارجه، وهذا يتطلب منا أن نكون على قدر المسؤولية، وأن نخلص للنادي لأقصى درجة، لأننا "واجهة الفريق" وعلينا أن نواجه التحديات بقوة لحين انتهاء بطولة الدوري، التي أوشكنا على التتويج بها بشدة ويتبقى لنا خطوات كثيرة للفوز بها وبقائها داخل دولاب البطولات، بجانب الاستعداد الجيد لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ينتظرها الجميع داخل النادي وجماهيره وهي التحدي الأكبر.

وأوضح سعد سمير، أن ما على اللاعبين خلال هذه الفترة الصمت التام عن أي تجاوزات أو هجوم قائلا: "لازم نسكت لحد ما البطولة تخلص، ومتشمتش حد فيك، واللى مش على قد التحدى يرفع إيده ويقول إن دة صعب عليه".

سعد: عرفت تشخيص اصابتي في الملعب والخطيب حريص على التواصل معي

وكشف سعد سمير عن تفاصيل إصابته الأخيرة في وتر أكيلس، والتي تعرض لها في نهاية شهر يناير الماضي، خلال مباراة بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

53b6b60f90.jpg

وتابع:"عرفت تشخيص إصابتي في الملعب وأعاني من سوء حظ غريب، فأنا وعائلتي خضعنا إلى 5 عمليات جراحية في هذا الموسم، والكابتن محمود الخطيب كان يطمئن علي دائمًا، ومن ضمن مشاهد سوء الحظ أيضًا أنه خلال تواجد زوجتي وابنتي في منزل عائلتها، انفجرت الأنبوبة وتسببت في خسائر بالمنزل ولكن هما بأفضل حال ولم يتعرضا لأي إصابات".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق