عبدالله السعيد يواصل الغياب عن بيراميدز أمام الجونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عبدالله السعيد يواصل الغياب عن بيراميدز أمام الجونة, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 09:58 صباحاً

73d3bb0c58.jpg

09:54 ص | الجمعة 04 سبتمبر 2020

عبدالله السعيد يواصل الغياب عن بيراميدز أمام الجونة

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

أخبار متعلقة

يستمر غياب عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول بنادي بيراميدز، عن مباريات فريقه، حيث سيتخلف عن السفر مع بعثة الفريق إلى الجونة عصر اليوم، استعدادًا لمواجهة الفريق الساحلي الأحد المقبل.

ويعاني عبد الله السعيد من إصابة في العضلة الخلفية، غاب على أثرها عن مباراتي أسوان والزمالك، ومازال يقضي فترة التأهيل من الإصابة قبل العودة للملعب مرة آخرى خلال المباريات المقبلة.

وخسر بيراميدز بثنائية نظيفة أمام فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الخميس، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، ليتراجع الفريق السماوي للمركز الثالث بجدول ترتيب برصيد 45 نقطة، بينما صعد الزمالك للمركز الثاني برصيد 48 نقطة.

e82e142cd0.jpg

 بيراميدز يغادر إلى الجونة عصر اليوم

ويسافر فريق الكرة بنادي بيراميدز في الثالثة عصر اليوم، الجمعة، إلى مدينة الغردقة استعدادا لموجهة الجونة في مباراة الجولة 25 من الدوري الممتاز، حيث يحل بيراميدز ضيفا في السادسة من مساء الأحد المقبل على نظيره الجونة، باستاد الجونة بالبحر الأحمر.

وقرر الكرواتي أنتي تشاتشيتش أن يسافر الفريق عصر الجمعة مباشرة على أن يؤدي مرانه الأخير بملعب الجونة في الثامنة من مساء السبت، قبل خوض اللقاء المقرر له مساء الأحد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق