جماهير ليفربول تطالب بالتعاقد مع ميسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جماهير ليفربول تطالب بالتعاقد مع ميسي, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 09:52 صباحاً

d22f5f6074.jpg

09:49 ص | الجمعة 04 سبتمبر 2020

جماهير ليفربول تطالب بالتعاقد مع ميسي

ليونيل ميسي لاعب برشلونة

أخبار متعلقة

رفعت جماهير ليفربول الإنجليزي أصواتها، مطالبة بتعاقد بطل إنجلترا مع ليونيل ميسي، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن برشلونة، بسبب الأزمات المتلاحقة التي ضربت الفريق مؤخراً.

ورغم تأكيد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، على عدم وجود ميسي ضمن حسابات الفريق الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، نظراً للموقف المادي للنادي، مقارنة بالمقابل الذي يطالب به الطرف الكتالوني، للاستغناء أفضل لاعب في العالم 6 مرات، إلا أن جماهير ليفربول تأمل في رؤيته يرتدي القميص الأحمر قبل الاعتزال.

جماهير ليفربول تطالب بميسي

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الجماهير طالبت إدارة الريدز بمراجعة موقفها تجاه صفقة ميسي، وطرحها على طاولة المفاوضات خلال الأيام المقبلة، باعتبار أن وجود لاعب بحجم البرغوث الأرجنتيني بين صفوف الريدز، سيشكل نقلة تاريخية للفريق، وسيضعه على طريق البطولات والإنجازات الاستثنائية من جديد.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن صاحب الـ33 عامًا أرسل في وقت سابق عبر الفاكس خطابًا يخطر من خلاله إدارة ناديه باعتزامه الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالإضافة إلى تمرد اللاعب وغيابه عن تدريبات فريقه استعدادًا للموسم الجديد، مع الغياب عن اختبارات الكشف عن فيروس كورونا والتي خضع لها جميع لاعبي البارسا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق