استبعاد حارس منتخب فرنسا من المعسكر بعد إصابته بكورونا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
137d4f0a2d.jpg

09:34 ص | الجمعة 04 سبتمبر 2020

استبعاد حارس منتخب فرنسا من المعسكر بعد إصابته بكورونا

منتخب فرنسا

أخبار متعلقة

استبعد ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم، اليوم الجمعة، المخضرم ستيف مانداندا، حارس مرمى فريق مارسيليا، من معسكر فرنسا لمواجهتي السويد وكرواتيا في دوري أمم أوروبا.

وأوضح الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في بيان رسمي، أنه تم استبعاد ستيف مانداندا بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأشار البيان إلى أن مانداندا حارس مرمى أولمبيك مارسيليا، أجرى فحصين طبيين، أثبتا إصابته بالفيروس، وسيغادر معسكر الديوك، اليوم. 

وكانت شبكة "راديو مونت كارلو" قد أوضحت أن ديديه ديشامب لن يستدعي حارسا جديدا لمعسكر المنتخب الفرنسي.

ومن المنتظر أن يلعب المنتخب الفرنسي، المتوج بلقب مونديال 2018، مع السويد، غدا السبت، قبل أن يستضيف كرواتيا، الثلاثاء المقبل.

b741a83cca.jpg

هولندا تواجه بولندا في دوري أمم أوروبا

وتتواصل، اليوم الجمعة، مباريات الجولة الأولى من النسخة الثانية في بطولة دوري أمم أوروبا، والتي انطلقت العام الماضي في نسختها الأولى وحسمها المنتخب البرتغالي، حيث تم تقسيم المنتخبات الأوروبية إلى أربعة مستويات، ليشهد غدا ثماني مواجهات في المستويات المختلفة.

وعلى مستوى منافسات المستوى الأول، تقام مباراتان فى منافسات الجولة الأولى، وتبدأن فى التاسعة إلا الربع مساء، حيث يلتقي منتخب إيطاليا مع البوسنة والهرسك، ويقودها الحكم اليوناني تاسوس سيديروبولوس.

وتعد المواجهة الثانية مرتقبة، خاصة أنها تجمع بين منتخبى هولندا وبولندا، بصافرة تحكيم بلغارية بقيادة جورجى كاباكوف، ويدخل فريق الطواحين الهولندية مباراة الغد تحت قيادة دوايت لوديجيس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق