مرتضى منصور يوجه رسائل إلى رئيس الأهلي بشأن اللاعب "كهربا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مرتضى منصور يوجه رسائل إلى رئيس الأهلي بشأن اللاعب "كهربا", اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 02:37 صباحاً

رام الله - دنيا الوطن
وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسائل إلى رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب على خلفية عقوبة متصدر الدوري المصري الممتاز ، على اللاعب لما بدر منه في مران الفريق الجماعي.

كما كشف خلال مداخلة مع قناة (TEN)، موقف النادي الأبيض فرجاني ساسي وعبد الله جمعة ويوسف أوباما من التجديد لنجوم الفريق والصفقات الجديدة للقلعة البيضاء.

وقال منصور: "أقول للخطيب إن كهربا هو هديتي لك. تخلصنا منه لأنه كان يفتعل المشكلات يوميا في الزمالك"، متسائلاً: "ماذا استفدنا من كهربا منذ وصوله؟ ألم يسدد ركلة الجزاء عنوة معنا في السوبر ففاز الأهلي ثم شارك مع الأهلي وافتعل المشكلة مع طارق حامد ففاز الزمالك؟"، وفق ما نقل موقع (في الجول).

وطالب رئيس الزمالك، الأهلي بالتحليل لكهربا قبل إيقافه وتغريمه. لا بد أن يعرفوا السموم الموجودة في جسده وأين يقضي الليالي قبل أي شيء"، وفق تعبيره.

وأضاف: "لن يرحل أي لاعب من أعمدة الزمالك الرئيسية سواء فرجاني ساسي أو يوسف أوباما أو عبد الله جمعة أو غيرهم أولا لأن يتبقى في عقودهم سنة ونصف. ثانيا يتبقى لنا ثلاثة لاعبين فقط وننتظر فقط الانتهاء من البطولة الإفريقية ثم الإعلان عن الصفقات الجديدة وبعدها سيوقعون على عقود تجديدهم بكل سلاسة".

وتابع: "تحدثت مع رئيس نادي بيراميدز بشأن ضم 3 لاعبين من فريقه ولكن نؤجل كل شيء لما بعد الإنتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق