غدًا.. 8 مواجهات مشتعلة بدوري المحترفين لحسم التأهل الآسيوي والهرب من الهبوط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غدًا.. 8 مواجهات مشتعلة بدوري المحترفين لحسم التأهل الآسيوي والهرب من الهبوط, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 02:37 صباحاً

جولتان تبقَّتا على خط نهاية الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2019-2020، الذي ظفر به فريق الهلال بعد تغلبه على الحزم في الجولة الماضية بنتيجة 4-1.

ولم يتبقَّ سوى تحديد الفرق المرافقة لفريق العدالة إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم المقبل 2020-2021، وكذلك تحديد الفرق التي ستلعب في دوري أبطال آسيا الموسم القادم برفقة الهلال والنصر الذي ضمنا المشاركة؛ حيث تتنافس الفرق غدًا في الجولة 29 قبل الأخيرة في توقيت واحد عند الساعة 8:35 مساءً.

بطل الدوري الهلال بدوره يحل ضيفًا ثقيلًا على الوحدة بملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

ويسعى الهلال من خلال المباراة إلى تأكيد حصوله على بطولة الدوري والوصول إلى النقطة 69، بينما يسعى الوحدة إلى الفوز على أمل تمسكه بالمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل؛ حيث يحل في المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يلعب وصيف الدوري فريق النصر بـ60 نقطة وفريق الاتحاد الذي يبحث عن الفوز للنجاة من الهبوط إلى الدرجة الأولى؛ حيث يقبع في المركز الحادي عشر بـ31 نقطة.

ويحل ثالث الدوري الأهلي بـ47 نقطة الساعي إلى النقطة 50 لضمان مشاركته آسيويًّا، ضيفًا على أبها الذي ضمن بقاءه في الدوري هذا الموسم بـ35 نقطة بالمركز التاسع، ويلتقي الفيصلي خامس الترتيب برصيد 45 نقطة مع الرائد الذي يحتل المركز السادس برصيد 43 نقطة، ويسعى كل منهما إلى اللحاق بالمقعد الآسيوي.

وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية بالدمام يسعى الاتفاق إلى مواصلة انتصاراته في الجولات الأخيرة والوصول إلى النقطة 45؛ حيث يملك من الرصيد 42 نقطة في المركز السابع، عندما يقابل فريق ضمك الذي يسعى إلى كسب نقاط المباراة والهروب من الهبوط إلى الدرجة الأولى، ويملك الفريق من النقاط 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي الرياض يستضيف الشباب صاحب النقاط الـ40 بالمركز الثامن، على ملعبه بالنادي فريق الحزم المهدد بالهبوط في حالة خسارته المباراة، حيث يحتل المركز ما قبل الأخير بـ27 نقطة.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء يحل التعاون ضيفًا على الفتح في لقاء هام يسعى خلاله الفريقان إلى كسب نقاط المواجهة، والهروب من المراكز المتأخرة للنجاة من الهبوط إلى الدرجة الأولى؛ حيث يبتعد التعاون عن مضيفه الفتح بنقطتين، ويملك في رصيده 32 نقطة في المركز العاشر، بينما حقق المضيف 30 نقطة بالمركز الثاني عشر.

وفي مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة يلتقي فريق الفيحاء الذي يملك في رصيده 29 بالمركز الثالث عشر، فريق العدالة صاحب المركز الأخير في سلم الدوري بـ21 نقطة الذي تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا

«حفلة أهداف» في ليلة تتويج الهلال بدوري المحترفين للمرة الـ16 في تاريخه.. والنصر يتجاوز الفيحاء

أمير المنطقة الشرقية يبارك صعود الباطن إلى دوري المحترفين

العدالة أول الهابطين إلى دوري الدرجة الأولى عقب التعادل مع الرائد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق