قرار زيدان بخصوص مستقبل ريجيليون مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرار زيدان بخصوص مستقبل ريجيليون مع ريال مدريد, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 02:37 صباحاً

أحداث اليوم - مع بداية الموسم الجديد من الدوري الإسباني فهناك بعض اللاعبين في ريال مدريد الذين لم يتم حسم مستقبلهم بصورة أكيدة فيما يتعلق بتواجدهم ضمن خطط المدرب زيدان.

ومن بين أبرز هؤلاء اللاعبين الظهير الشاب سيرجيو ريجيليون، فخريج فريق شباب ريال مدريد قدم موسماً طيباً مع فريق إشبيلية جعل من الوارد إعادة تقييم استمراره مع فريق العاصمة الإسباني.

قام ريجيلون بتغيير وكيله مؤخراً ليعمل مع كيا جورابشيان وهو أحد أبرز وكلاء اللاعبين، وما قدمه سيرجيو في الشهور الماضية مع الفرق الأندلسي لفت الأنظار له في إسبانيا وأوروبا مما جعل سعره يرتفع في السوق.

مستقبل ريجيليون مع ريال مدريد غير واضح
يواصل قادة ريال مدريد دراسة ما إذا كان ريجيليون يستحق فرصة أخرى للاعتماد عليه كظهير وسوف يتابعون تطوره كذلك مع منتخب إسبانيا بقيادة لويس إنريكي.

ولكن بالنسبة لزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد فإن المركز الأساسي في مركز الظهير الأيسر هو من نصيب الفرنسي ميندي، ولكن قد يكون ريجيليون هو بديله بدلاً من البرازيلي مارسيلو.

مازال أمام مارسيلو عامين على نهاية عقده مع الريال وسوف يتوقف استمراره على سلوكه والتزامه في التدريبات في الفترة القادمة، ولكن ربما يقرر الريال بيعه إلى أحد الفرق المهتمة به مثل يوفنتوس.

أما إذا تم الاعتماد على مارسيلو فسيكون ريجيليون مطروحاً للبيع في السوق بقيمة 25 مليون يورو مع وجود اهتمام من أندية في الدوري الإنجليزي به مثل مانشستر يونايتد وآرسنال أو ربما يتم إرساله في إعارة جديدة إلى إشبيلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق