صانع ألعاب أبها يرد الدين إلى اتحاد تطاوين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صانع ألعاب أبها يرد الدين إلى اتحاد تطاوين, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 02:37 صباحاً

دخل الدولي التونسي سعد بقير صانع ألعاب فريق أبها، على خط معاناة فريق اتحاد تطاوين على لائحة الدوري التونسي، عبر تحويل مبلغ على حساب النادي البنكي، من أجل تحفيز ناديه السابق على الإفلات من شبح الهبوط.

وقرر صانع ألعاب زعيم الجنوب صاحب الـ26 عامًا، رد الدين إلى نادي تطاوين؛ حيث دشن مسيرته الكروية بين جدران الفريق الأول، ليقدم أوراق اعتماده في الدوري التونسي، قبل أن يشد الرحال إلى الترجي الرياضي في صيف عام 2015.

وأعلن اتحاد تطاوين، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الخميس، أن النجم المحترف بأبها سعد بقير، تبرع لحساب النادي بمبلغ 20 ألف دينار، في صورة منحة فوز لصالح اللاعبين. 

ويقف اتحاد تطاوين على بُعد 3 نقاط فقط من أجل تفادي الهبوط إلى الدرجة الأدنى، قبل 3 جولات من عمر الدوري التونسي؛ حيث يحتل المركز العاشر على سلم ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام أقرب المهددين بمغادرة منافسات النخبة النادي البنزرتي.

وأضاف النادي التونسي، في بيان رسمي: «في حركة رائعة، وليست بالغربية من الابن البار للوطن.. بقير تبرع بمبلغ 20 ألف دينار منح فوز اللاعبين.. سعد يضرب موعدًا متجددًا مع الوفاء والإخلاص.. ربي يبارك لك ويفضلك ويعطيك كل النجاح».

وكانت إدارة نادي أبها نجحت في وقت سابق، في تجديد عقد صانع الألعاب المتألق سعد بقير حتى عام 2022، بعد ظهوره بمستوى مميز منذ انتقل إلى عسير قادمًا من الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكتب زعيم الجنوب، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «اتفقت إدارة النادي برئاسة الدكتور أحمد الحديثي، على تجديد عقد التونسي لمدة موسمين، وقدم اللاعب شكره وتقديره لإدارة النادي واعدًا بتقديم المزيد من العطاء خلال الموسم المقبل».

وانتقل بقير البالغ من العمر 25 عامًا، إلى صفوف أبها في الصيف الماضي، قادمًا من الترجي التونسي، في صيف 2019، وقدَّم مستويات رائعة مع فريقه؛ حيث وقَّع على 10 أهداف لحساب جميع المسابقات في الموسم الجاري، وقدَّم 4 تمريرات حاسمة، وقاد زعيم الجنوب إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين.

ويحتل أبها المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، بعد أن حقق الفريق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 5 لقاءات، فيما تكبَّد الفريق 13 هزيمة حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

أبها يجدِّد عقد «سعد بقير» موسمين إضافيين حتى 2022

سعد بقير لـ«عاجل»: الدوري السعودي الأفضل عربيًا وآسيويًا.. وأبها سيصل لنهائي الكأس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق