في ظهوره الأول.. أنسو فاتي يدخل تاريخ منتخب إسبانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في ظهوره الأول.. أنسو فاتي يدخل تاريخ منتخب إسبانيا, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 02:36 صباحاً

دون أنسو فاتي اسمه في تاريخ المنتخب الإسباني الأول بمشاركته الأولى في التعادل الإيجابي أمام ألمانيا بهدف لكل فريق في دوري الأمم الأوروبية. وذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ أن لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني دفع بفيران توريس في مباراته الدولي الأولى أيضا أمام ألمانيا قبل أن يدفع بفاتي في الشوط الثاني بدلا من خيسوس نافاس ليشارك في مباراته الأولى مع المنتخب الأول وعمره 17 عاما و308 أيام ليصبح ثاني أصغر لاعب يلعب للفريق الأول للبلاد بعد أنخيل زوبيتا.

وكان زوبيتا أصغر لاعب يرتدي قميص المنتخب الإسباني الأول وعمره 17 عامًا و284 يومًا، بينما بات فاتي اللاعب رقم 800 الذي يشارك لأول مرة في تاريخ المنتخب الإسباني. وتشارك ألمانيا في القسم الأول ضمن المجموعة الرابعة في دوري الأمم وستلعب خارج أرضها يوم الأحد المقبل أمام سويسرا بعد تعادل اليوم.

وأصبح فاتي اللاعب 42 المولود خارج إسباني (من مواليد غينيا بيساو) الذي يدافع عن ألوان القميص المنتخب الإسباني. على الصعيد الفني تسببت مشاركة فاتي في تغيير مراكز اللاعبين حيث انتقل هو للعب في أقصى اليسار بدلا من فيران توريس إلى ذهب للجهة المقابلة. وبعد فترة وجيزة، ظهر ميكيل ميرينو أيضًا لأول مرة مع إسبانيا عندما شارك بدلا من المخضرم سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة بينما سجل فاتي هدفا بضربة رأس ألغاه الحكم بداعي ارتكاب القائد سيرجيو راموس خطأ داخل منطقة جزاء ألمانيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق