أتلتيكو مدريد يؤمن مستقبل الهجوم بصفقة عائلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أتلتيكو مدريد يؤمن مستقبل الهجوم بصفقة عائلية, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 02:36 صباحاً

أمَّن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الخميس، مستقبل هجوم الروخي بلانكوس، بتوقيع أول عقد احترافي مع الأرجنتيني الواعد جوليانو سيميوني، الابن الثالث للمدير الفني دييجو سيميوني، في ظل المردود المميز الذي قدمه رفقة رديف فريق العاصمة.

وأعرب سيميوني «الابن»، أحد الركائز الأساسية في صفوف فريق الشباب، عن سعادته الغامرة بالتوقيع على أول عقد احترافي في الليجا، مشددًا على أنه يسعى إلى الاستمرار في النمو والتطور مع الروخي بلانكوس. وشد جيوليانو، البالغ من العمر 17 عاما، الرحال إلى الدوري الإسباني في ميركاتو الصيف الماضي، بعدما لقت أنظار فريق المدرب سيميوني، مع ريفر بليت الأرجنتيني؛ ليدعم شباب الروخي بلانكوس.

ويتألق أبناء سيميوني الثلاثة في ملاعب القارة العجوز؛ حيث يدافع جيوفاني عن ألوان فريق كالياري الإيطالي، فيما يلعب جيانلوكا بين صفوف إيبيزا الإسباني، فيما انضم جوليانو إلى أتلتيكو مدريد، ليكمل مسيرة التشولو في الليجا. وأعاد سيميوني «الأب» كتابة التاريخ في أتلتيكو مدريد، منذ تولى تدريب فريق العاصمة في ديسمبر 2011؛ حيث قاد الروخي بلانكوس لاستعادة لقب الدوري الإسباني عام 2014، سبقها كأس الملك، ولحقها كأس السوبر. وعلى الصعيد الأوروبي، صعد الأتليتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين موسمي 2013/2014، و2015/2016، كما حصد لقب الدوري الأوروبي في مناسبتين، ومثلهما في كأس السوبر القاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق