كارتيرون يشيد بروح لاعبي الزمالك أمام بيراميدز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن سعادته، بعد الفوز على بيراميدز بثنائية نظيفة، والتي أقُيمت مساء اليوم الخميس على ستاد الدفاع الجوي، لحساب الجولة الـ24 من الدوري الممتاز.

وقال كارتيرون عقب انتهاء المباراة إن الزمالك كان الأقرب لتسجيل أكثر من هدف في الشوط الأول لكنه اكتفى بهدف وحيد فى هذا الشوط .. موضحاً أن الفريق  استطاع أن يقدم مستوى مميزا في الشوط الثاني والحصول على نقاط المباراة الثلاثه.

وأضاف المدير الفني للزمالك أن أحمد سيد زيزو استطاع تعويض غياب طارق حامد بشكل مميز بعدما غير من طريقة اللعب بالدفع باللاعب التونسي فرجاني ساسي في مركز 6 أمام المساكين وخلف الثنائي يوسف أوباما وزيزو، مشيراً إلى أن التغيير في ثلاثي الوسط جعل الفريق يستطيع إحكام سيطرته على مجريات اللعب في أوقات كثيرة.

وتابع كارتيرون أن عودة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق للمشاركة سيساهم ايجابياً بشكل كبير في رفع  معنويات زملائه  بصفته قائد للفريق ويقوم بدور فعال أمام  المنافسين.

واختتم كارتيرون تصريحاته قائلا: "بالطبع ننتظر نتيجة كشف الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة بشأن المدافع حمدي الونش الذي خرج إثر تعرضه للإصابة خلال فعاليات المباراة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق