بعد غرامة المليون جنيه.. عقوبة جديدة من الأهلي ضد كهربا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب: ضياء السقا

قرر الجهاز الفني النادي الأهلي منع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب وسط الفريق من التدريات الجماعية اليوم الخميس، كنوع من العقاب الإضافى بعد مشادته أمس مع محمد الشناوي قائد الفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وبحسب "اليوم السابع"، خاض اللاعب اليوم مرانا انفراديا داخل الجيم، ليمثل ذلك استكمال للعقاب الأساسي بتغريمه مليون جنيه نظرًا لما بدر منه قبل مران أمس.

 

أثارت المشادة الكلامية بين كهربا والشناوي، في مران الأهلي، الأربعاء، جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية، الأمر الذي دفع سيد عبد الحفيظ للتدخل وتغريم لاعب الوسط مليون جنيه.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلي، في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن بداية الخلاف بين الشناوى وكهربا تعود لشهر يوليو الماضى عندما سجل كهربا هدفا فى أحد التقسيمات من تحت يد الشناوى وهو الهدف الذى تم تصويره ليقوم كهربا بعد المران برفعه على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى الأمر الذى أزعج الشناوى الذى رفض من بعدها تصويره فى التدريبات.

وتجدد الخلاف بين الثنائي حيت دخلا فى مشادة بسيطة بغرفة الملابس أثناء التوجه لأداء المران قبل أن ينتهى الموضوع سريعا بينهما، إلا أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تدخل فى الأمر وحاول معرفة السبب ليرفض الثنائى الحديث فى الأمر.

من جانبه، قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، نظرًا لما بدر منه.

وبحسب بيان للأهلي، حرص كهربا بعد الانتهاء من المران والوصول إلى منزله على العودة إلى مقر النادي مرة ثانية وقدم اعتذارًا لسيد عبد الحفيظ وإلى محمد الشناوي كابتن الفريق فى حضور وليد سليمان.

وشدد كهربا على احترامه الكامل لقواعد وضوابط النادي وتقديره لكل منظومة العمل فى الفريق الأول سواء الجهاز الفني أو الإداري أو زملائه اللاعبين.

وفي سياق متصل، ذكرت وسائل إعلامية أن رئيس النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، رفض تنفيذ طلب مدير الكرة سيد عبدالحفيظ بتوقيع غرامة مالية على حارس مرمى الفريق محمد الشناوي، وذلك بعد واقعة المشادة التي نشبت بينه وبين زميله محمود عبدالمنعم "كهربا".

ونقل موقع "القاهرة 24" عن مصدر له بالأهلي قوله إن سيد عبدالحفيظ طالب بتوقيع عقوبة ضد الشناوي وكهربا معاً، إلا أن الخطيب رفض تنفيذها على الشناوي بعدما سمع تفاصيل الأزمة من الحارس نفسه عبر الهاتف.

وأضاف المصدر أن الشناوي دخل في خلاف مع سيد عبد الحفيظ بسبب العقوبة، قائلا له: “لو غرمتني هسيب النادي وأمشي.. كهربا هو اللي غلطان مش أنا”.

وأشار المصدر إلى أن الخطيب أصر علي معاقبة كهربا فقط، خاصة وأن اللاعب له واقعتين من قبل منذ انضمامه للأهلي في يناير الماضي، الأولي كانت مع شريف إكرامي والثانية مع محمود وحيد، لكن تم التغاضي وقتها عن معاقبة اللاعب ومنحه فرصة لضبط سلوكه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق