اجتماع عائلي لميسي لمناقشة تطورات ملف رحيله عن برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اجتمع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة الإسباني، مع والده ووكيل أعماله، خورخي ميسي، لبحث آخر مستجدات ملف أزمته مع النادي الكتالوني، بحضور شقيقه رودريجو.

ووفقًا لصحيفة «سبورت» الكتالونية فإن اجتماع ميسي ووالده عُقد في منزل اللاعب واستمر لمدة ساعة.

وكان والد ميسي قد اجتمع أمس الأربعاء، رفقة جوزيب بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني لحسم مصير اللاعب الأرجنتيني.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أنه لم لدى وسائل الإعلام الإسبانية، أنباء عما دار بين الإثنين، لكنها أكدت أنه جرى بعد اجتماع خورخي، برئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، الذي قدم عقدًا جديدًا مدته موسمين للاعب، مضيفًا أنه حال أصر ميسي على الانتقال إلى فريق آخر، فإن إدارة النادي ستتحرك قانونيًا لحفظ حقوقها.

ومن المتوقع أن يكون خورخي قد أطلع ميسي، بحضور نجله الآخر رودريجو، على تفاصيل الاجتماع الذي عقد بينه وبين بارتوميو، ومن ثم التباحث حول الخيارات المطروحة، علما بأنه زار قبل الاجتماع مقر مؤسسة ميسي الخيرية.

ويرفض ميسي الرضوخ لمطالب برشلونة بدفع الشرط الجزائي في عقده، والذي تبلغ قيمته 700 مليون يورو؛ من أجل الرحيل، في وقت يتمسك فيه الفريق الكتالوني بالإبقاء على خدمات لاعبه الأرجنتيني حتى نهاية عقده، صيف العام المقبل على أقل تقدير.

وسيتناقش ميسي مع عائلته حول الوضع الراهن، قبل محاولة التباحث مجددا مع بارتوميو، في وقت تشير فيه وسائل إعلام أرجنتينية إلى إمكانية بقاء ميسي في برشلونة لموسم آخر، وهو ما ألمح إليه خورخي لوسائل الإعلام عقب انتهاء اجتماعه مع بارتوميو.

وكان ميسي قد أبلغ برشلونة في وقت سابق برغبته في عدم الاستمرار مع النادي السنة المتبقية في عقده، كما طالب بتفعيل البند الذي يسمح له بالرحيل دون دفع الشرط الجزائي وهو ما رفضه برشلونة بشكل نهائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق