تيليجراف: آرسنال يضع النني على قائمة البيع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تيليجراف: آرسنال يضع النني على قائمة البيع, اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 02:35 صباحاً

قرر نادي آرسنال وضع 3 لاعبين ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم على قائمة البيع في الميركاتو الصيفي الحالي من أجل تمويل صفقة جديدة قوية.

ويسعى نادي آرسنال إلى تدعيم مركز خط الوسط المدافع بالتعاقد مع، توماس بارتي، من أتلتيكو مدريد بحسب ما ذكرت التقارير الإخبارية على مدار الأسابيع الماضية.

ولكن تكمن المشكلة في إمكانية تمويل هذه الصفقة، حيث إن قيمة الشرط الجزائي في عقد بارتي مع أتلتيكو مدريد تبلغ 45 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب صحيفة "ديلي تيليجراف" البريطانية، يريد آرسنال بيع بعض اللاعبين لحسم صفقة الغاني الدولي لينضم لكتيبة المدرب، ميكل أرتيتا.

وكان من ضمن اللاعبين الذين ذكرتهم الصحيفة، محمد النني، متوسط منتخب مصر الذي عاد إلى صفوف آرسنال بعد انتهاء إعارته في الموسم الماضي من بشكتاش.

إلى جانب ماتيو جندوزي ولوكاس توريرا، هذا الثلاثي لا يدخل ضمن خطط أرتيتا في آرسنال بالموسم المقبل، ويريد النادي الإنجليزي التخلص منهم والاستفادة من مقابل مادي لدعم الفريق بالمستقبل.

هناك اهتمام من قبل بعض الأندية التركية لضم محمد النني بالإضافة إلى سامبدوريا في الدوري الإيطالي، بينما يرغب باريس سان جيرمان، برشلونة ويوفنتوس في ضم جندوزي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق