3 إصابات جديدة بكورونا في صفوف باريس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

باريس - الفرنسية
     

أعلن باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، الخميس، عن ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد في صفوفه ليرتفع العدد إلى ست حالات في تشكيلته عقب كشفه الأربعاء عن ثلاث حالات مماثلة.
وكتب النادي الفرنسي في حسابه على تويتر "الفحوصات الأخيرة لفيروس سارسكوف2 التي أجريت للاعبي باريس سان جيرمان تؤكد ثلاث حالات إيجابية جديدة"، ما يزيد الشك حول الإبقاء على مباراته المؤجلة من المرحلة الثانية في الدوري ضد لنس والمقررة في العاشر من سبتمبر الحالي.
وأكدت صحيفة "ليكيب" الرياضية المتخصصة أن المدافع البرازيلي ماركينيوس على الخصوص بين اللاعبين الذين أصيبوا بالعدوى وهو بين الحالات الثلاث التي أعلن عنها النادي اليوم.
ويضاف إسم ماركينيوس إلى الثلاثي مواطنه نيمار والأرجنتينيين أنخل دي ماريا ولياندرو باريديس الذين ذكرت صحيفة ليكيب انهم المعنوين بالحالات التي تم الإعلان عنها الأربعاء وأكد ذلك لوكالة فرانس برس مصدر في المحيط الرياضي للاعبين الذي طلب عدم الكشف عن هويته بسبب السرية الطبية.
وكان كل هؤلاء اللاعبين يمضون إجازتهم التي منحها لهم النادي الفرنسي، في جزيرة إيبيثا الاسبانية بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني 0-1.

اقرأ أكثر عن: باريس سان جرمان

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق