ضمك ينشد «الهروب» أمام الاتفاق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الدمام - الرياضية
     

يبحث فريق ضمك الأول لكرة القدم، عن الخروج من ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد الرياضية في الدمام، بـ3 نقاط تنعش حظوظ بقاءه في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والهروب من الهبوط إلى الدرجة الأدنى، عندما يحل ضيفاً على الاتفاق، ضمن الجولة الـ29 من الدوري "قبل الأخيرة"، الجمعة.
ويدرك لاعبو الجزائري نور الدين زكري مدرب ضمك، صعوبة المهمة أمام صاحب الضيافة الذي ظل يقدم مستويات جيدة بقيادة خالد العطوي مدرب الفريق.
ويزيد من صعوبة مهمة النادي الجنوبي حالة الاستقرار الفني التي يتمتع بها مضيفه الشرقي وانتعاشه بالفوز في الجولتين الماضيتين أمام قطبي بريدة في الجولتين الماضيتين، حيث فاز بهدف على التعاون في الجولة الفائتة وعلى الرائد برباعية في الجولة التي قبلها.
ويسعى ضمك إلى استثمار حالة النتائج الإيجابية التي سيطرت على الفريق بعد عودة الدوري، حيث لم يخسر سوى مباراة واحدة من أصل 6 مواجهات، وكان قريباً من خطف نقاط الديربي أمام جاره أبها الذي تعادل في آخر الدقائق من عمر اللقاء الذي جمعهما الجولة الماضية.
أما أصحاب الضيافة، فيدخلون إلى المواجهة بعد أن أمنوا موقفهم في المنطقة الدافئة، حيث يحتل الاتفاق المركز السابع برصيد 42 نقطة، بينما يصارع ضمك من أجل البقاء في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة، وانتهت مواجهة الدور الأول بالتعادل 2-2 بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ14 من الدوري المحلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق