الكلاسيكو.. هاجس الاتحاد يصطدم بالنصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جدة - الرياضية
     

يسيطر هاجس الاتحاد بالابتعاد عن الخطر على الكلاسيكو الذي يجمعه مع النصر، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن مباريات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويشكل اللقاء للفريق الاتحادي أهمية قصوى، حيث إن الخسارة تزيد موقفه تعقيداً وتهدد بقاءه ضمن فرق دوري المحترفين الموسم المقبل، مع تبقي فرصة أخيرة له في الجولة الـ30 والأخيرة، فيما انتصاره في لقاء الغد يحسم أمر حضوره في الموسم المقبل بين الكبار بشكل رسمي، حيث إن الفريق يحل في المركز الحادي عشر بـ31 نقطة، بفارق نقطتين عن مراكز الهبوط.
من جهته، يدخل النصر اللقاء دون دوافع سوى غيابه عن الانتصارات أمام الاتحاد في 3 مباريات متتالية، وذلك بعد أن فقد المنافسة على اللقب الذي حسمه الهلال لصالحه الجولة الماضية، كما أنه حسم تأهله إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا.
وكان الاتحاد قد أسقط النصر في الموسم الماضي، وتسبب بفقدانه الصدارة لصالح غريمه الهلال، بفوزه عليه 3-2، ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، قبل أن يستعيد الأصفر صدارته ويتوج باللقب.
فيما يعود آخر انتصار لأصفر الرياض على الاتحاد، إلى الجولة 14 من دوري الموسم الماضي، عندما كسبه 2-1، فيما خسر مواجهة الدور الثاني التي كادت أن تفقده اللقب، كما خسر سقط بعدها بأيام برباعية، في نصف نهائي كأس الملك، فيما انتهت مواجهة الفريقين في الجولة 14 من الموسم الجاري بالتعادل الإيجابي 1-1، في مباراة جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق