الرائد والفيصلي.. سباق على مقعد آسيوي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بريدة ـ الرياضية
     

سيكون طموح الوصول إلى مقعد آسيوي الموسم المقبل، هدفاً مشروعاً أمام الرائد ونظيره الفيصلي، عندما يلتقيان وجهاً لوجه ، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن مباريات الجولة الـ29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
الرائد يدخل المواجهة وعينه على نقاط المباراة كاملة، من أجل استعادة الانتصارات التي غابت عنه خلال الجولتين الماضيتين، بالتعادل مع العدالة 1-1 في الجولة الفائتة، والخسارة الكبيرة 4-0 أمام الاتفاق في الجولة التي سبقتها، الأمر الذي أعاق الانطلاقة المثالية للفريق القصيمي منذ عودة الدوري.
وكثف البلجيكي بسنيك هانسي مدرب الفريق من تحضيراته للمواجهة من خلال تدريبات يومية لكسب نقاط المباراة، كما حظيت التحضيرات بمتابعة فهد المطوع رئيس النادي.
وفي المقابل سيعمل الفيصلي على استغلال نشوة انتصاره في الجولة الماضية على الوحدة والعودة بنقاط المباراة، واستثمار الروح المعنوية العالية وسط اللاعبين، ورد اعتباره لخسارته أمام الرائد في الدور الأول.
ويعلم البرازيلي شاموسكا مدرب الفيصلي أن مواصلة انتصاراته ستقفز بفريقه إلى المركز الثالث حال تعثر الأهلي والوحدة في ذات الجولة.
ويحتل الرائد صاحب الضيافة المركز السادس برصيد 43 نقطة، فيما يحتل الفيصلي المركز الخامس برصيد 45 نقطة، وكانت مواجهة الدور الأول بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ14 انتهت بفوز الرائد بهدف دون مقابل للفيصلي.

اقرأ أكثر عن: الرائد الفيصلي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق