أخبار عاجلة
حصاد الدولة للحالات المصابة بفيروس الكورونا -
الصحة العالمية تعلن عن بؤرة كورونا الجديدة -

كاراجر يكشف اعتماد كلوب على الشباب ينقذ أموال ليفربول

كاراجر يكشف اعتماد كلوب على الشباب ينقذ أموال ليفربول
كاراجر يكشف اعتماد كلوب على الشباب ينقذ أموال ليفربول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كاراجر يكشف اعتماد كلوب على الشباب ينقذ أموال ليفربول, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 03:05 مساءً

امتدح جيمي كاراجر، نجم ليفربول السابق، العقلية التي يدير بها الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، الفريق، واعتماده على العديد من اللاعبين الشباب .

ويعتقد كاراجر أن كلوب سيساهم في إنقاذ العديد من الأموال الطائلة في سوق الانتقالات هذا الصيف من خلال وضع ثقته في اللاعبين الشباب، وإعطائهم العديد من الفرص منذ توليه المسئولية الفنية للفريق في أكتوبر 2015.

وشارك العديد من لاعبي الريدز الشباب مع الفريق تحت القيادة الفنية لكلوب، أمثال كورتيس جونز، ونيكو ويليامز وهارفي أليوت، في العديد من المباريات، وهو ما من شأنه تقليل الحاجة إلى إجراء العديد من التعاقدات في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت صحيفة «ليفربول ايكو» حديث كاراجر حيث أوضح: "الفضل ليس فقط لأكاديمية ليفربول وإنما الفضل يعود ليورجن كلوب، لقد فاز الريدز بكأس شباب الاتحاد الإنجليزي في عامي 2006،2007، والقليل من هؤلاء اللاعبين هو من حظى بمكانة في صفوف الفريق، لأن رافائيل بينيتيز مدرب الريدز وقتها كانت لديه العديد من المشاكل مع هؤلاء اللاعبين ولم ينالوا الفرصة مثلما فعل كلوب".

وأضاف: "نيكو ويليامز يجب أن يكون إحتياطيًا لألكسندر أرنولد في مركز الظهير الأيمن، لا أريد أن أرى جو جوميز ينتقل للعب في ذلك المركز، لأنني مررت بنفس الظروف المشابهة مع ليفربول، ويمكن أن يكون نفس الحال في مركز الظهير الأيسر، ولدينا كورتيس جونز".

وعلى الرغم من تأكيد كاراجر على عدم حاجة الفريق للقيام بتعاقدات في الانتقالات المقبلة، إلا أن مدافع الريدز يرى أن الفريق في حاجة لتدعيم الجبهة الهجومية، في ظل اقتراب صلاح وماني وفيرمينيو من عمر الثلاثينيات. وأكد كاراجر: "لا أعتقد أن ليفربول بحاجة إلى إلى الكثير من اللاعبين، إنهم بحاجة إلى مهاجم كبير، نسخة أفضل من ديفوك أوريجي".

وواصل: "مع اقتراب الثلاثي الهجومي من عمر الـ28، 29 ربما تحصل على 18 شهرًا أخر من مستوى أدائهم العالي، ولكن لن تكون هناك ثلاث أو أربع سنوات أخرى مع الجبهة الثلاثية هذه، ويجب أن يكون النادي جاهزًا لذلك". وأتم: "ليس لدينا ما يكفي من لاعبين أمثال تاكومي مينامينو بعد، ولكنني أثق في قدرته على تقديم الكثير، وأعتقد أنه سيكون بديلًا أكثر لآدم لالانا وشاكيري".

أخبار تهمك أيضا

كلوب يعلق على وصول محمد صلاح لهدفه الـ20 مع ليفربول

كلوب يزف أخبارا سارة في ليفربول قبل مواجهة تشيلسي

 

المصدر
العرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فالنسيا يحول ملعبه الى مركز لتوزيع الوجبات الغذائية
التالى بث مباشر مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وفولفسبورج في الدوري الألماني