أخبار الرياضة

ماوريسيو بوكيتينيو يكشف عن رغبته في العودة لتدريب "توتنهام"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماوريسيو بوكيتينيو يكشف عن رغبته في العودة لتدريب "توتنهام", اليوم الجمعة 1 مايو 2020 02:56 مساءً

كشف ماوريسيو بوكيتينيو، المدير الفني السابق لتوتنهام، عن رغبته في العودة للنادي ذات يوم، لإنهاء المهمة التي بدأها، على الرغم من تحمسه لمشروعه القادم باحتمالية توليه القيادة الفنية لنيوكاسيل يونايتد.

غادر المدير الفني الأرجنتيني توتنهام في نوفمبر الماضي، بعد ستة أشهر من قيادته السبيرز للوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، وقضاءه أكثر من خمس سنوات مع الفريق. وقال بوكيتينيو في تصريحات عبر قناة «BT sport»: "لقد كانت رحلة رائعة، انتهت بالطريقة التي لم يرغب أحد أن تنتهي عليها".

وأضاف:" لكن من أعماق قلبي، متأكد أن طرقنا ستتقابل مرة أخرى، فمنذ اليوم الذي غادرت فيه النادي، أحلم أن أعود مرة أخرة وإنهاء العمل الذي لم ننته منه، لقد كنا قريبين جدًا من الفوز بالدوري الممتاز ودوري الأبطال".

وواصل:" ولكن بالطبع اتطلع للمضى قدمًا، ومتحمس للغاية للمشروع التالي، ولكن في أعماقي أريد العودة لأن المشجعين مميزين للغاية، ربما بعد خمس أو عشر سنوات، ولكن قبل أن أموت أريد تولي الإدارة الفنية لتوتنهام مرة أخرى".

واختتم :"أريد الشعور بما يعنيه الفوز بلقب واحد مع توتنهام، لأن الجماهير مذهلة للغاية، وكل الحب الذي تلقيناه كان رائعًا، وهذه فرصة جيدة لرد الجميل بالنسبة للحب الذي أظهروه لنا من اليوم الأول".

أخبار تهمك أيضا

مدرب توتنهام بوكيتينيو يتمنى العودة للكرة الإسبانية

مدرب توتنهام يؤكد أن هاري كين من أهم وأفضل اللاعبين في العالم

 

المصدر
العرب اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا