أخبار الرياضة

ريال مدريد وبرشلونة ينضمان لصراع التعاقد مع سانشو

كشف تقرير صحفي ألماني، عم أن مهمة المسؤولين في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الحصول على خدمات جادون سانشو نجم هجوم نادي بوروسيا دورتموند الألماني باتت أكثر صعوبة بعدما دخل عملاقا الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة على خط المفاوضات لضم اللاعب.

ويقترن اسم سانشو بالرحيل عن صفوف بوروسيا دورتموند في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ويتصدر مانشستر يونايتد قائمة الفرق المرشحة لضمه.

لكن ريال مدريد وبرشلونة يخططان أيضا للدخول بقوة في الصفقة لخطف الإنجليزي الدولي، فيما أبدى العملاق الكتالوني استعداداه لتضمين أنسو فاتي في الصفقة.

وذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن قدم فاتي عروضا طيبة رفقة برشلونة هذا الموسم، لكن مسؤولي الأخير مستعدون فقط لعرضه على بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة.

ويعد فاتي هدفا حيويا للنادي الألماني، لكن ظل المقابل المادي الذي يطلبه برشلونة نظير الاستغناء عن اللاعب عائقا في سبيل إتمام الصفقة، حيث حدد البلوجرانا قيمة صاحب الـ17 عاما بأكثر من 30 مليون جنيه إسترليني.

في غضون ذلك فتح ريال مدريد خزانته على مصراعيها في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه خرج من الموسم خاوي الوفاض.

وحدد بوروسيا دورتموند سعر سانشو نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي السابق بـ 100 مليون جنيه إسترليني، لكن ينتظر الجميع ماذا سيسفر عنه الموسم الذي تجمد نشاطه الكروي بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد المعروف اصطلاحيا بـ «كوفيد-19» على الإنفاق في سوق الانتقالات.

وأبدى مانشستر يونايتد استعداده لمنح سانشو، 20 عاما، القميص رقم 7 في أولد ترافورد، وهو الرقم الذي ارتداه نجوم كبار على مدار تاريخ الشياطين الحمر، ارتدى، أمثال جورج بيست، وإريك كانتونا، وديفيد بيكهام والبرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو قبل انتقاله إلى ريال مدريد.

لكن يبدو أن المسؤولين في بوروسيا دورتموند لا يخططون لبيع سانشو، وهو ما أكده مديره الرياضي مايكل زورك الذي قال: «لدينا عقد طويل مع جادون سانشو( حتى العام 2022)».

وأوضح زورك:« لن يتغير شيئا في هذا حتى الآن».

وسجل سانشو 31 هدفا في90 مباراة بقميص بوروسيا دورتموند، وأصبح لاعبا محوريا في صفوف منتخب إنجلترا.

المصدر
بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا