أخبار الرياضة

رودجرز: سيكون من العار ضياع لقب الدوري الإنجليزي من ليفربول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رودجرز: سيكون من العار ضياع لقب الدوري الإنجليزي من ليفربول, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:48 مساءً

93c3732087.jpg

12:47 م | الجمعة 01 مايو 2020

رودجرز: سيكون من العار ضياع لقب الدوري الإنجليزي من ليفربول

برندان رودجرز

أخبار متعلقة

يأمل برندان رودجرز المدير الفني الحالي لفريق ليستر سيتي، ألا يضطر فريق ليفربول إلى المرور بما فعله هو عندما كان مديرا فنيا للريدز في 2014، بفقدان لقب بطولة الدوري الممتاز.

وبدا ليفربول شبه مؤكد لأنهاء انتظارهم لمدة 30 عاما للتتويج بلقب بطولة الدوري الموسم الجاري، حيث أنه يتصدر جدول الترتيب بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف.

وكان فريق ليفربول تحت قيادة مدربه السابق رودجرز على مسافة قريبة من لقب الدوري في عام 2014، فقط لهزيمة الموسم المتأخر على يد تشيلسي في أنفيلد للسماح لمانشستر سيتي بانتزاع اللقب من أنياب الريدز.

رودرجرز: ليفربول كان الأفضل هذا الموسم بلا منازع

وقال رودجرز في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "ديلي ميل": "من الواضح أنهم كانوا أفضل فريق باستمرار، المستوى الذي كانوا يلعبون فيه، والجودة لقد كانوا رائعين للغاية، لذا سيكون من العار المطلق إذا لم تتح لهم الفرصة لرفع اللقب".

08599a5952.jpg

وأضاف: "لقد انتظروا طويلاً إنهم يستحقون ذلك، ولكن يورجن سيكون مثل الجميع، على أمل أن نتمكن من العودة للعب ولكن من الواضح في بيئة آمنة".

وتابع: "لم يكن الأمر مقدرا لنا، وبالطبع لديك لحظات تفكر فيها في ذلك الموسم، كنا قريبين جدا، وكان من الرائع أن نقوم بذلك، ولكن لم يكن الأمر كذلك، عليك فقط المضي قدمً".

المصدر
الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا