أخبار الرياضة

كلوب: صلاح الاختيار الأنسب لسد فجوة غياب كوتينيو

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كلوب: صلاح الاختيار الأنسب لسد فجوة غياب كوتينيو, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:48 مساءً

9a804eb116.jpg

12:46 م | الجمعة 01 مايو 2020

كلوب: صلاح الاختيار الأنسب لسد فجوة غياب كوتينيو

محمد صلاح ويورجن كلوب

أخبار متعلقة

تغنى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بالمستوى الذي يظهر به لاعبه محمد صلاح منذ انضمامه إلى صفوف الريدز قادما من روما الإيطالي، خاصة مع قدرته الاستثنائية في التأقلم السريع مع الفريق الأحمر وطريقة لعبه المختلفة عن الدوري الإيطالي بشكل كبير.

وأكد المدرب الألماني في تصريحات لقناة "bien sports"، أن صلاح استطاع إثبات أنه كان الاختيار الأنسب للتعاقد معه منذ 3 مواسم، إذ أنه كان ضمن أكثر اللاعبين مهارة وسرعة في روما، إذ أنه كان ولا يزال من اللاعبين الذين يملكون موهبة استثنائية داخل الملعب بصعب إيقافها.

كلوب يتحدث عن مراقبته لصلاح قبل التعاقد معه

وتحدث مدرب بروسيا دورتموند السابق، عن اهتمامه بمتابعة صلاح ومراحل تطوره منذ أن كان لاعبا بين صفوف تشيلسي وبعد انتقاله إلى روما، مشيرا إلى أنه وصل إلى ذروة موهبته وتألقه بعد الانضمام إلى نادي العاصمة الإيطالية، لذلك كان من السهل اختياره والاعتماد عليه بشكل أساسي لسد فجوة رحيل فيليب كوتينيو وهو ما فعله بالشكل الأمثل.

وحقق الفرعون إنجازات قياسية عدة منذ انضمامه إلى صفوف ليفربول، لعل أبرزها الحصول على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، بحانب الظفر بلقب هداف البريميرليج الموسمين المنصرمين، بجانب عدد من الإنجازات الجماعية بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

المصدر
الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا