أخبار الرياضة

محمد حسن يدخل حسابات الإسماعيلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد حسن يدخل حسابات الإسماعيلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 12:33 مساءً

مازال سوق الانتقالات الصيفية “صداع” في عقل الفرنسى ديديه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من أجل تدعيم صفوف الفريق ووضع خريطة الطريق للموسم المقبل، تحسبًا لرحيل بعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

يسعى مسئولو النادي الإسماعيلي، لضم محمد حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الإسماعيلي يوضح لـ”القاهرة 24″حقيقة مفاوضاته لضم عامر عامر

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الإسماعيلي، إن إدارة الدراويش ترغب في ضم محمد حسن لاعب الزمالك في الصيف المقبل لتدعيم منطقة وسط الملعب.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24”: “سنقدم عرضا لنادي الزمالك لضم محمد حسن في الموسم المقبل”، مؤكدا على إمكانية إجراء صفقات تبادلية مع القلعة البيضاء.

وعن الصفقات التبادلية، أوضح المصدر: “كل شيء وارد”، مشيرا إلى أن “الزمالك يرغب في ضم أكثر من لاعب من الإسماعيلي”.

وأتم المصدر قائلا: “محمد حسن لا يشارك مع الزمالك، وهذا سبب من الأسباب التي ستدعم وجوده في الإسماعيلي، مشيرا إلى تكرار مع حدث مع أحمد مدبولي في الموسم الماضي بعدما انتقل لـ الإسماعيلي بسبب عدم مشاركته مع القلعة البيضاء طوال الموسم”.

يذكر أن محمد حسن لم يشارك مع ناديه الزمالك خلال الموسم الحالي، إلا في مباريات قليلة، كما أنه لم يشارك في الموسم الماضي عندما كان السويسري جروس مديرا فنيا للقلعة البيضاء.

الإسماعيلي يرفض عودة كريم بامبو (تفاصيل)

المصدر
القاهرة 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا