الارشيف / أخبار الرياضة

قطط سان جيرمان تُنقب في سلة مهملات ريال مدريد!

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قطط سان جيرمان تُنقب في سلة مهملات ريال مدريد!, اليوم السبت 28 مارس 2020 11:59 مساءً

مارسيلو وفينيسيوس جونيور

سبورت 360 – يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للاستفادة من الأوضاع داخل نظيره الإسباني ريال مدريد لترميم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فريق العاصمة الفرنسية وجه أنظاره صوب البرازيلي مارسيلو للتعاقد معه في الصيف القادم ليكون الظهير الأيسر للفريق خلفاً للبلجيكي توماس مونييه.

و يخرج مارسيلو من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ريال مدريد وأبعده المدرب عن تشكيلة الفريق هذا الموسم لحساب مواطنه فيرلان ميندي.

باريس سان جيرمان يحارب يوفنتوس على ضم مارسيلو

و قرر ريال مدريد الاستغناء عن خدمات مارسيلو في الصيف القادم بحسب عدد لا بأس به من التقارير الصحفية الإسبانية في الأسابيع الماضية ما جعل يوفنتوس الإيطالي يرصد التعاقد معه.

صاحب 32 عاماً دخل أيضاً مدار الفريق الباريسي لضمه في الموسم المقبل وفقاً لما نقلته شبكة أوك دياريو الإسبانية مساء السبت.

و شددت الشبكة أن فريق عاصمة النور دخل بقوة في صراع مع اليوفي من أجل ضم اللاعب و تحرك بالفعل بالتقدم بعرض هام على طاولة البرازيلي.

و قد يرحب مارسيلو بفكرة الذهاب للعب في باريس رفقة عدد مواطنيه أمثال نيمار دا سيلفا ، و ماركينيوس و كذلك العمل مع زميله السابق كيلور نافاس الذي تشارك معه في غرفة الملابس من قبل في سانتياجو بيرنابيو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر
sport360

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى