أخبار الرياضة

واتفورد يمنع ليفربول من تحقيق رقم قياسي وإنجاز تاريخي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
واتفورد يمنع ليفربول من تحقيق رقم قياسي وإنجاز تاريخي, اليوم الأحد 1 مارس 2020 06:35 صباحاً

1e84d86e8c.jpg

05:30 ص | الأحد 01 مارس 2020

واتفورد يمنع ليفربول من تحقيق رقم قياسي وإنجاز تاريخي

ليفربول وواتفورد

أخبار متعلقة

تسبب فريق واتفورد في عرقلة نظيره ليفربول عن تحقيق رقم قياسي هام، في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري، بالإضافة إلى إنجاز تاريخي كانت تنتظره جماهيره.

وكان واتفورد قد نجح في الفوز على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من البريميرليج.

c21d12f32c.jpg

وتعد تلك هي الخسارة الأولى لليفربول منذ بداية الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي، وهي الخسارة التي منعت الريدز من تحقيق أرقام قياسية نستعرضها لكم:

فشل في تخطي رقم السيتي

ليفربول كان قد نجح في معادلة الرقم القياسي لمانشستر سيتي في عدد الانتصارات المتتالية في الدوري الإنجليزي، بواقع 18 انتصارا على التوالي.

ودخل ليفربول مباراة أمس ساعيًا للفوز بالمباراة لتخطي رقم السيتي والانفراد بالرقم القياسي، إلا أن الخسارة المفاجئة أمام واتفورد أرغمت ليفربول على الاكتفاء بمعادلة رقم السيتي.

ضياع حلم دوري اللاهزيمة

بعدما توالت انتصارات ليفربول منذ بداية الموسم، وعدم تعرضه لأي خسارة، بدأت جماهير ليفربول في توجيه أعينها على دوري اللاهزيمة، الذي لم يحققه أي فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي سوى أرسنال موسم 2003-2004.

السنغالي إسماعيلا سار، الذي سجل هدفين وصنع الثالث لفريقه في شباك واتفورد، أضاع حلم دوري اللاهزيمة من ليفربول، بعدما تسبب في تلقي الريدز لأول هزائمهم هذا الموسم.

المصدر
الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا