الارشيف / أخبار الرياضة

ديوكوفيتش يعرب عن سعادته بعد التتويج بلقب دبي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ديوكوفيتش يعرب عن سعادته بعد التتويج بلقب دبي, اليوم الأحد 1 مارس 2020 03:30 صباحاً

واصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش، انطلاقتة القوية للموسم، بالتتويج بلقب دبي، للمرة الخامسة في مسيرته الاحترافية، بعد التغلب في النهائي على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، بمجموعتين دون رد.

وقال ديوكوفيتش عقب المباراة "أحاول الاستمتاع باللحظة وتقدير المكانة التي أتواجد بها، فهذه واحدة من أفضل انطلاقاتي للمواسم التي خضتها طوال مسيرتي".

وأضاف "أشعر بحالة جيدة في الملعب، وأقدم تنس رائع على الملاعب الصلبة، فهذه الأرضية المفضلة لدي والتي حققت عليها النجاحات الأكبر".

وتابع "أنا ممتن للعبي بصورة جيدة، وفوزي بالعديد من المباريات التالية. سأحاول الحفاظ على تلك المسيرة، من المبكر للغاية الحديث عن إلى متى ستستمر تلك الانتصارات، لا أحب التفكير في التوقعات".

وواصل "سأحاول التركيز على ما يتوجب عليَّ القيام به مع نفسي ورفقة فريقي لتقديم أفضل ما لدي في كل مباراة، هذا هو التركيز الأكبر بالنسبة لي".

وتوج ديوكوفيتش بلقب النسخة الأولى من كأس رابطة محترفي التنس رفقة صربيا، وتبعها بالتتويج بلقب أستراليا المفتوحة للمرة الثامنة في مسيرته الاحترافية، وتوج بلقب دبي اليوم، ليحقق بالتالي الانتصار الـ21 على التوالي، وكانت أكبر سلسلة انتصارات متتالية حققها الصربي هي 43 بين عامي 2010 و2011.

وعن مباراة اليوم قال الصربي: "شعرت ذهنيًا أنني أصبح لي الأفضلية في أرض الملعب بعد كسر الإرسال عند نتيجة (4-3)، حينها حصلت على الزخم اللازم ولم أرغب في فقدانه، تقدمت بكسر للإرسال في المجموعة الثانية، وتمكن من رد الكسر، لكنني شعرت بالراحة من الخط الخلفي، وبدا كما لو كانت قوته انخفضت بالمقارنة بالمباريات السابقة، أنا سعيد للغاية بفوزي بلقب آخر".

المصدر
الملعب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا