الارشيف / أخبار الرياضة

ريال مدريد يصطدم ببرشلونة فى الكلاسيكو و«كورونا» يحرم الجماهير من ديربى إيطاليا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

0a7dd60856.jpg

02:15 ص | الأحد 01 مارس 2020

ريال مدريد يصطدم ببرشلونة فى الكلاسيكو و«كورونا» يحرم الجماهير من ديربى إيطاليا

ريال مدريد

أخبار متعلقة

يفتح ملعب «سانتياجو برنابيو» أبوابه، فى العاشرة مساء، لاحتضان مباراة الكلاسيكو التى تجمع الغريمين برشلونة وريال مدريد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدورى الإسبانى، والتى يخوضها البلوجرانا وهو فى صدارة جدول المسابقة، برصيد 55 نقطة، بينما يأتى الملكى وصيفاً بفارق نقطتين.

ويرفع قطبا الكرة الإسبانية راية المعاناة قبل الكلاسيكو، لما يحاط بهما من أزمات خلال الفترة الأخيرة، إذ يدخل الملكى موقعته بعد تنازله عن صدارة الدورى الإسبانى لحساب برشلونة، عقب الخسارة التى منى بها على يد ليفانتى، وتبعها بتعادل مخيب أمام سيلتا فيجو، قبل أن يقرر ختام مسيرة الإخفاقات بالسقوط على يد مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا.

ويخوض وصيف الدورى الإسبانى الكلاسيكو، تحت قيادة زين الدين زيدان، وهو مفتقد لخدمات سبعة لاعبين أبرزهم البلجيكى إيدين هازارد، الذى يعانى من إصابة بشرخ فى شظية القدم، قد تطيح به من حسابات المدرب الفرنسى حتى نهاية الموسم، إلى جانب غياب كل من ماركو أسينسيو، رودريجو جوس، ماريانو دياز، ناتشو فرنانديو، إبراهيم دياز، وخاميس رودريجيز.

f25b5b860b.jpg

وفى المقابل، يدخل برشلونة موقعة الكلاسيكو لأول مرة تحت قيادة كيكى سيتين، الذى يخوض مباراته الأولى أمام ريال مدريد بدون قائمة تضم أهم أسلحته، على رأسهم لويس سواريز، الذى سيشكل غيابه أزمة كبيرة على المستويين الهجومى والتهديفى، بالإضافة إلى الشكوك التى تحوم حول مصير جيرارد بيكيه، بجانب سيرجى روبيرتو وجوردى ألبا.

أما فى إيطاليا، أعلن الاتحاد الإيطالى لكرة القدم تأجيل مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان، التى كان مقرراً إقامتها فى العاشرة إلا الربع، على ملعب تورينو، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدورى الإيطالى خوفاً من فيروس «كورونا». 

المصدر
الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا