أخبار الرياضة

نتائج مباريات الدوري الإسباني اليوم.. فالنسيا يعود لسكة الانتصارات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نتائج مباريات الدوري الإسباني اليوم.. فالنسيا يعود لسكة الانتصارات, اليوم الأحد 1 مارس 2020 12:24 صباحاً

سبورت 360 – انتهت مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني، بنتائج متباينة، حيث استعادت عدة فرق ذاكرة الانتصارات، بينما واصلت فرق أخرى سلسلة نتائجها السلبية.

نتائج مباريات الدوري الاسباني اليوم السبت:

نتيجة مباراة إيبار وليفانتي 3 – 0:

استعاد إيبار نغمة الانتصارات بفوزه بثلاثية نظيفة على ضيفه ليفانتي، وحملت ثلاثية أصحاب الأرض توقيع كل من، البرازيلي تشارلز دياز دي أوليفيرا بواقع هدفين، والتشيلي فابيان أوريانا.

وهكذا استعاد إيبار نغمة الانتصارات، ورفع رصيده إلى 27 نقطة، في المركز 16 بجدول الترتيب، أما ليفانتي، الذي فجر الأسبوع الماضي مفاجأة من العيار الثقيل، بفوزه على ريال مدريد، فتوقف رصيده عند 32 نقطة، في المركز العاشر.

نتيجة مباراة فالنسيا وريال بيتيس 2 – 1:

استعاد فالنسيا ذاكرة الانتصارات اليوم، بعدما حقق فوزاً صعباً على ضيفه ريال بيتيس بهدفين لهدف، وجاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني، حيث سجل هدفي الخفافيش كل من كيفن جاميرو وداني باريخو أما هدف الفريق الأندلسي فقد حمل توقيع لورين مورون.

ورفع فالنسيا رصيده إلى 41 نقطة، في المركز السابع، حيث يبتعد بفارق نقطة وحيدة مؤقتاً عن خيتافي، أما اللوس فاردي، فقد تجمد رصيده عند 30 نقطة، في المرتبة 13.

نتيجة مباراة ليجانيس وديبروتيفو ألافيس 1 – 1:

خيم التعادل الإيجابي هدف لمثله، على اللقاء الذي استقبل فيه ليجانيس نظيره ديبورتيفو ألافيس، وكان الفريق الباسكي هو صاحب المبادرة بعد دقيقتين فقط من صافرة بداية الشوط الثاني عن طريق لوكاس بيريز، قبل أن يُدرك أصحاب الدار هدف التعادل عبر جيدو كاريو.

وتقاسم الفريقان نقاط المباراة، حيث رفع ليجانيس رصيده إلى 20 نقطة، لكنه لا يزال قابعاً في منطقة الخطر (المركز 19 وقبل الأخير)، بينما بات رصيد ألافيس 31 نقطة في المرتبة 13.

نتيجة مباراة غرناطة وسيلتا فيجو 0 – 0:

انتهت مباراة غرناطة وسيلتا فيجو بالتعادل السلبي، ليرفع الفريق الأول رصيده إلى 37 نقطة في المرتبة التاسعة، بينما وصل الفريق الثاني إلى 25 نقطة في المركز السابع عشر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر
sport360

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا