الارشيف / أخبار الرياضة

عرس رياضي بالقرب من خطوط النار.. "مستقبل مشرعه" يُتوجاً بكأس بطولة شهداء مريس

خطف فريق مستقبل " مشرعه " كأس بطولة شهداء مريس الثالثة لكرة القدم للكبار، فيما توج أشبال رشيد القدام بطلاً للناشئين، وذلك بعد فوز مشرعه على أهلي قراوة والقدام على النهضة ب" المدرج".

وبهذه النتيجة يسدل الستار عن البطولة التي احتضنها ملعب الفقيد / محمد ضيف الله العدار في قرية الحميراء، واستمرت قرابة شهرين، بمشاركة 21 فريقاً من مختلف قرى وعزل منطقة مريس من فئتي الكبار والناشئين، برعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة /نايف البكري.

وشهدت المباراة الختامية حضور جماهيري واسع شعبي ورسمي، حيث قدم الفريقان لمسات كروية رائعة أثارت حماس وإعجاب الجماهير، وانتهت بالتعادل الايجابي 1/1 قبل أن يضطر الفريقين لضربات الترجيح.

وفي ختام المباراة، تم تكريم فريقي المستقبل مشرعه   والرشيد القدام، بلقب البطولة، والميداليات الذهبية، وفريقي الأهلي قراوة والنهضة المدرج بالميداليات الفضية وكذا تكريم الفائز بالمركز الثالث.

وقال وزير الشباب والرياضة في كلمه هاتفيه، إن هذه البطولة تأكيد صريح على حيوية المنطقة، وفاعليتها، في مختلف الميادين.

وأضاف البكري أن أبناء مريس لهم مواقف وأصحاب بطولات في كل الميادين سواء في جبهات القتال أو ساحات النضال أو الرياضة من خلال العرس الكروي الذي يحمل اسم شهداء الجبهة ويقام سنوياً بحضور كبير ولافت.

 وجدد الوزير البكري تأكيده باعتماد نادي مريس واستمرار الدعم الرسمي بما يتطلبه ذلك من احتياجات وفقا للإمكانات المتاحة لدى الوزارة.

وتشهد بعض مناطق مريس مواجهات ما بين الحين والآخر بين مليشيا الحوثي وقوات الجيش الوطني، تتكبد فيها المليشيا خسائر كبيرة.

المصدر
الصحوة نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا