أخبار الرياضة

5 أمور نترقبها في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي 2019 – 2020

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
5 أمور نترقبها في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي 2019 – 2020, اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 12:42 صباحاً

محمد صلاح

موقع سبورت 360 – تبدأ اليوم الأربعاء مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 والذي يحمل لقبه مانشستر سيتي ويتصدره ليفربول.

الجولة القادمة تحمل الكثير من الآمال والطموحات لبعض الفرق وبعض اللاعبين وأبرزهم رغبة ليفربول في تحقيق فوز جديد وهو في المتناول ضد شيفيلد يونايتد.

وستكون القمة الكلاسيكية بين فريقي آرسنال ومانشستر يونايتد في ختام لقاءات اليوم الأول من الجولة نصب أعين متابعي البريميرلييج حيث يأمل الفريق اللندني لتحقيق الفوز الأول له مع المدرب مايكل أرتيتا.

أمور نترقبها في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يطمع لتحقيق رقم جديد

يأمل النجم المصري في التسجيل ضد فريق شيفيلد يونايتد حيث لم يسجل من قبل ضد 4 فرق فقط واجههم ضد ليفربول وهم سوانزي سيتي ومانشستر يونايتد واستون فيلا وشيفيلد يونايتد لذلك سيسعى للتسجيل في مرمى شيفيلد.

أرتيتا وبداية المجد مع نادي آرسنال

لعب مايكل أرتيتا في قيادة نادي آرسنال حتى الآن كمدرب في لقاءين حيث تعادل مع بورنموث وخسر ضد تشيلسي، مباراة مانشستر يونايتد ستكون فرصة جيدة للمدرب الجديد لبداية مشوار الفوز مع الفريق اللندني.

كيف سيلعب وست هام مع مدربه الجديد القديم

قام نادي وست هام بتعيين المدرب ديفيد مويس الذي يعود له مرة أخرى بعد أن دربه الموسم الماضي وبعد سلسلة كبيرة من الهزائم سيسعى مويس في تحقيق انتصار ينتشل الفريق من مراكز الخطر المؤدية للهبوط.

فاردي يعود إلى تشكيلة ليستر فهل يسجل؟

عاد النجم الإنجليزي جيمي فاردي لتدريبات نادي ليستر سيتي بعد أن غاب في المباراة الماضية ضد وست هام بسبب ظروف شخصية، فهل يوسع الفارق مع منافسيه في سباق هدافي البريميرلييج ؟

هاري كين يواجه أحد فرقه المفضلة

سجل هاري كين من قبل 9 أهداف في شباك فريق ساوثهامبتون ويسعى لتسجيل أهداف أخرى ليصبح فريقه المفضل حيث سجل من قبل ضد آرسنال 10 أهداف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا