أخبار الرياضة

فيلانويفا يودع وجيل يلتحق بالتدريبات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيلانويفا يودع وجيل يلتحق بالتدريبات, اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 12:05 صباحاً

جدة- عائض الدهاس

علمت مصادر” البلاد” أن الاتحاد أنهى عقد لاعبه التشيلي فيلانويفا، بعد أن لعب للفريق الاتحادي ثلاثة مواسم، حقق من خلالها مع الفريق كأس ولي العهد، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ولكن في هذا الموسم تحديدا تعرض فيلانويفا لانتقادات الجماهير الاتحادية، بعد هبوط مستواه ومردوده الفني والبدني بشكل واضح، وقد قدمت الجماهير الاتحادية شكرها للاعب التشيلي فيلانويفا؛ نظير مجهوداته السابقة في الفريق متمنين له كل التوفيق والنجاح في حياته المهنية المستقبلية . وسيودع فيلانويفا جماهير الاتحاد بعد مباراة الفتح .

وانضم فيلانويفا صاحب الـ33 عاماً لصفوف الاتحاد في يوليو 2016 قادماً من الشباب الإماراتي، وشارك النجم التشيلي مع الاتحاد في 12 مباراة ببطولتي الدوري، وكأس الملك هذا الموسم، صنع خلالها هدفين.

في سياق آخر، تسابق إدارة الاتحاد الزمن لتوفير مبالغ مالية للتعاقدات الأجنبية والمحلية في الفنرة الشتوية الحالية ، وسداد مستحقات اللاعبين الأجانب والمحليين المتأخرة, اختتم فريق الاتحاد تحضيراته لمواجهة فريق الفتح اليوم في دور الـ 16 من كأس الملك. وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب الأرجنتيني ليوناردو جيل لأول مرة بعد توقيعه للاتحاد. ودخل اللاعبون عقب نهاية المران معسكرهم الإعدادي استعدادًا للقاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا