الارشيف / أخبار الرياضة

موعد مباراة الهلال السعودي والترجي القادمة والقنوات الناقلة في كأس العالم للأندية

إليكم موعد مباراة الهلال السعودي والترجي التونسي القادمة في مباريات كأس العالم للأندية 2019، ومباراة الدربي العربي بين الترجي والهلال تجمع الفريقين العربين ضمن مباريات الدور الثاني من البطولة العالمية، والتي يطمح من خلالها كل طرف على تحقيق نتيجة الفوز والتأهل الى مباريات دور النصف النهائي من البطولة، حيث الفائز من مباراة الهلال والترجي سيواجه في دور الأربعة نادي فلامينغو البرازيلي.

مباراة الهلال السعودي والترجي التونسي

مباراة الترجي والهلال القادمة في أول مباريات الجانبين في مباريات كأس العالم للأندية 2019، يدخلها زعيم الكرة السعودية نادي الهلال بصفته بطل أسيا، بعد أن تمكن من التتويج بلقب دوري أبطال أسيا، وفي المقابل الترجي يدخل المباراة بصفته هو الأخر بطل إفريقيا بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا 2019.

موعد مباراة الهلال السعودي والترجي القادمة

جاء في جدول مباريات كأس العالم للأندية 2019 بقطر، انه موعد مباراة الترجي التونسي والهلال السعودي في الدور الثاني سيكون يوم السبت 14 ديسمبر 2019، في المواجهة التي ستجمع الطرفين على أرضية ملعب ستاذ جاسم بن حمد بنادي السد.

توقيت مباراة الترجي التونسي والهلال السعودي القادمة

بخصوص توقيت بداية متابعة مباراة الهلال السعودي القادمة ضد الترجي الرياضي التونسي يوم السبت 14-12-2019 سيكون إبتدء من الأوقات التالية في الجدول بالأسفل.

التوقيت المنطقة
14.00 بتوقيت غرينتش العالمي
15.00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر
16.00 بتوقيت مصر والسودان
17.00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة

 

 

 

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والهلال

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والترجي التونسي مباشرة يوم السبت، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية وذلك عبر قناة  HD1، كما ستكون قناة TVR 1 من بين القنوات الناقلة للمباراة، وهو نفس الأمر معا قناة M4 SPORTS، بجانب قناة 20 Mediaset SD/HD.

قد يهمك: توقيت مباراة الكلاسيكو 2019 رسميا.

 

بلال المرابط من مواليد سنة 1990 كاتب في موقع اليوم الإخباري متخصص في متابعة أخبار الرياضة اليومية و متابعة الأخبار بصفة عامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا