الارشيف / أخبار الرياضة

موافقة «تين كات» تفصل بين «لويسيانو» والعميد

اتفقت إدارة نادي الاتحاد مع صانع الألعاب الأرجنتيني لويسيانو أكوستا «25 عامًا» لاعب فريق دي سي يونايتد الأمريكي، للانضمام لصفوف الفريق الكروي ليكون أول الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتنتظر الإدارة الاتحادية فقط الضوء الأخضر من المدرب «تين كات» لإتمام الصفقة والتوقيع مع اللاعب الذي سيكون بديلًا إما لمواطنه فيتشو، أو التشيلي كارلوس فيلانويفا والذي قدم مستويات جيدة خلال التدريبات الماضية مما جعل المدرب يمنحه فرصة لفترة الانتقالات الشتوية لإثبات وجوده، وأشارت معلومات إلى احتمالية قيد أكوستا عوضًا عن فيتشو وكارلوس معًا.

وسبق لأكوستا أن نال جائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري الأمريكي، ويمتاز بالمهارات الفنية العالية وبصناعة وتسجيل الأهداف في نفس الوقت.

وفي حال استمرار فيلانويفا مع العميد، فإن فترة الانتقالات الشتوية لن تشهد تغييرات كثيرة على صعيد العناصر الأجنبية، حيث سيستمر كل من كارلوس وداكوستا وكريم الأحمدي ورومارينهو، بينما سينضم الثنائي حارس المرمى غروهي والمحور جوناس لقائمة المحترفين السبعة، بعد أن كانا مقيدين فقط في كأس الملك والبطولة العربية.

من جهة أخرى لا زالت الإدارة الاتحادية تنتظر أسباب رفض احتجاجها ضد لاعب فريق أبها أحمد مصطفى، حيث مضت 9 أيام وحتى الآن لم ترسل لجنة الانضباط الأسباب التي تمكن نادي الاتحاد من الاستئناف، وتعتبر مدة 9 أيام تأخر من الانضباط مما يعطل إجراءات الاستئناف وحسم ملف القضية بشكل متكامل.

من جانبه شهد المعدل اللياقي للاعبين ارتفاعًا كبيرًا بعد أن خضعوا خلال الأيام الماضية لتدريبات مكثفة على فترتين صباحية ومسائية، وهو ما يجعل المدرب يفكر في التقليل من التمارين الصباحية لعدم إرهاق اللاعبين.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا