أخبار الرياضة

بيكيه: عرضنا تأجيل رواتبنا من أجل عودة نيمار

كشف مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، أن لاعبي النادي الكتالوني عرضوا تأجيل رواتبهم من أجل عودة البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال بيكيه لراديو «كادينا سير»، إن عدداً من لاعبي الفريق أبدوا استعدادهم لاستقطاع جزء من أجورهم مقابل التعاقد مع نيمار، الذي رحل عن برشلونة إلى باريس في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

وأضاف بيكيه: «لم نهتم بالأموال. قلنا للرئيس إن بإمكاننا تعديل عقودنا لأننا كنا نعلم أن هناك مشكلة تتعلق بقواعد اللعب المالي النظيف. لذلك قلنا إن بإمكاننا تأجيل جزء من أجرنا من العام الأول للثاني أو الثالث أو الرابع».

ولم يغلق بيكيه الباب حول عودة النجم البرازيلي من باريس سان جيرمان مستقبلاً وقال: «كل شيء ممكن في كرة القدم، قلنا له ستذهب لقفص من الذهب وستحن للعودة وبابنا مفتوح». وتابع بيكيه: «قرار تأجيل الكلاسيكو ليس مناسباً لا للفريقين ولا لليجا لأننا سنلعب يوم أربعاء. كان يتوجب على الاتحاد إمساك الثور من قرنيه وتشديد التدابير الأمنية وإقامته في موعده».

ورد بيكيه على انتقادات لانشغاله بتنظيم بطولة كأس ديفيس للتنس عبر شركته وقال: «أعتقد أن ما أفعله في وقت فراغي يسهم في إنجاح مسيرتي بالكرة، هناك لاعبون يحتاجون للتركيز 100 بالمئة على الكرة وأنا لست منهم».

وعن تزامن نهائي كأس ديفيس مع مباراة برشلونة وليجانيس التي ستجري في الواحدة ظهراً قال بيكيه: «الأولوية للفوز مع الفريق ثم نرى ما يحصل».

وجدد بيكيه في المقابلة انتقاداته لجولة قبل الموسم وقال: «نشعر بالتعب في الطائرة وأحياناً ننام من شدة التعب. مباريات قبل الموسم متعبة لأنها تحرمنا من التدريبات اليومية».

وعن سحر ميسي قال بيكيه: «لم نعد نشعر بالصدمة مما يفعله ميسي، أعتقد أنه أفضل لاعب على الإطلاق».

وعن علاقة ميسي بجريزمان قال بيكيه: «علاقة ليو بجريزمان طبيعية كما هي مع ديمبيلي وقبلهما بدرو، صحيح أن علاقته بسواريز أقوى لأنه يعتبره أخاً لكن هذا لا يعني أن علاقته بالآخرين سيئة. إنها علاقة جيدة وتتطور شيئاً فشيئاً».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا