أخبار الرياضة

موعد مباراة نادي الهلال القادمة بعد التعادل مع الفتح في الدوري السعودي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة نادي الهلال القادمة بعد التعادل مع الفتح في الدوري السعودي, اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 12:13 صباحاً

فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – تعادل فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، مع مضيفه الفتح، مساء الخميس، بثلاثة أهداف لكل منهما، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتقدم الفتح بهدف مروان سعداني في الدقيقة 8 من ركلة جزاء، وتعادل صالح الشهر لفريق الهلال في الدقيقة 22، وأضاف كارلوس إدواردو الهدف الثاني لفريق “الزعيم” في الدقيقة 34.

وأدرك لاعبو الفتح التعادل مع الهلال بهدف ثاني في الدقيقة 77 ميتشيل تي فريدي، قبل أن يضيف اللاعب الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 88، ثم أحرز بافيتيمبي جوميز الهدف الثالث للفريق الضيف في الدقيقة 95 من ركلة جزاء.

ورفع فريق  الهلال رصيده إلى 20 نقطة ليواصل صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي، كما أصبح رصيد الفتح 5 نقاط في المركز الخامس عشر.

موعد مباراة نادي الهلال القادمة والقنوات الناقلة

ويستعد فريق الهلال لخوض مباراته المقبلة ضد ضيفه عرعر، مساء يوم الأحد الموافق الثالث من شهر نوفمبر، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويلتقي الهلال مع ضيفه عرعر، المتواجد في دوري الدرجة الثانية السعودي، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في دور الـ64 من بطولة كأس الملك.

وتنطلق مباراة الهلال وفريق عرعر، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع من مساء الأحد بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، ومن المقرر أن يتم إذاعة اللقاء عبر قناة “السعودية الرياضية الأولى”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا