أخبار عالمية

“هُنا” بوابة التعليم الأساسي| نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة من المقرر ان تظهر خلال ساعات على موقع بوابة التعليم الأساسى المعروف بموقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات، وسط توقعات كبرى بارتفاع نسبة النجاح هذا العام مقارنة بنظيره العام الماضي لسهولة الامتحانات ومناسبتها لمستوى الطالب المتوسط في المجمل، فضلاً عن عدم تلقي غرف المتابعة التي قام بتشكيلها الأستاذ محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم أي شكاوي من جانب الطلاب وأولياء الأمور، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف معكم على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 القاهرة برقم الجلوس.

وما زلنا نتابع معكم كل ما يخص نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2019 الترم الثاني والتي سوف تظهر على موقع بوابة التعليم الأساسي خلال الساعات القليلة المقبلة، وسط حالة من القلق بين سائر طلاب وطالبات 3 اعدادي.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة

ومن جانبه، يترقب الطلاب والطالبات وسط حالة من القلق ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة ترم ثاني عبر موقع بوابة التعليم الأساسي، حيث أن هذا الموقع هو الموقع الرسمي والوحيد المسؤول عن نشر نتائج الطلاب الإعدادية ليتعرف الطلاب وأولياء أمورهم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 القاهرة بالاسم فقط بكل سهولة ويسر دون عناء.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 محافظة القاهرة

أشارت مصادر من داخل مديرية التربية والتعليم أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح وتبقى فقط المراجعة ورصد الدرجات في 35 كنترول على مستوى المحافظة، على أن لا تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت، ومن بعد ذلك سوف يتم تقديم نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة برقم الجلوس لاعتمادها من جانب اللواء خالد عبد العال بعد ساعات ثم تظهر لكافة طلاب وطالبات ثالثة اعدادي.

بوابة التعليم الأساسي

  • رابط بوابة التعليم الأساسى محافظة القاهرة – مديرية القاهرة التعليمية من هنا.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 متابعة على مدار الساعة.
  • يمكنك الاتصال على التليفون الأرضي 09000100 لمعرفة النتيجة فور ظهورها.
  • حالة النتيجة: لم تظهر
    موعد الظهور: السبت أو الأحد المقبل.

تم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة وتبقّى فقط رصد الدرجات ومن ثم تقديم النتيجة لاعتمادها، وهذا إن دل على شئء فإنه يدل على بدء العد التنازلي على ظهور وإعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي.

المصدر: اليوم السابع

The post “هُنا” بوابة التعليم الأساسي| نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة بالاسم ورقم الجلوس appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق