أخبار عالمية

“بالاسم”نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 التيرم الثاني لمحافظة الغربية “نتائج 3 اعدادي”

سوف يتم الإعلان قريباً عن نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2018-2019 الفصل الدراسي الثاني لجميع محافظات مصر، حيث تظهر نتائج جميع الطلاب والطالبات في الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الغربية، ويتمكن الطلاب من الاستعلام عن ظهور نتيجة الترم الثاني من خلال رابط النتيجة والدخول من خلال رقم جلوس الطالب على موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة مرحلة إتمام الشهادة الاعدادية بمحافظة الغريبة 2019

سنتابع معكم ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الغربية لعام 2019 على بوابة التعليم الإلكتروني التابع لمحافظة الغربية حيث يستعلم الطلاب عن النتيجة بالدخول على الموقع وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، فالموقع يوفر جميع النتائج لجميع طلاب تالته اعدادي بمجرد الضغط على زر عرض النتيجة.

كما أن الموقع يوفر نتائج المواد بالدرجات لجميع المواد الدراسية المقررة سواء اللغة العربية، مادة الرياضيات، العلوم، الدراسات الاجتماعية، اللغة الانجليزية بمجرد اعتماد النتيجة.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الترم الثاني لطلاب الصف الثالث الاعدادي 2019

يقوم الطالب بالدخول على موقع بوابة التعليم التابع لمحافظة الغربية ومن ثمّ إدخال رقم جلوس الطالب والضغط على زر عرض النتيجة لتظهر درجات الطالب في مختلف نتيجة لمواد الدراسية التي قد درسها الطالب، وسيكون الضغط شديد على الموقع وذلك لدخول جميع الطلاب لمعرفة النتيجة وقت ظهورها.

على أن تظهر نتيجة الطلاب فور الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق ورصد وتجميع الدرجات على أن يتم إعتماد النتيجة لتظهر بعد ذلك بشكل مباشر على موقع وزارة التربية والتعليم، نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق في الشهادة الإعدادية.

The post “بالاسم”نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 التيرم الثاني لمحافظة الغربية “نتائج 3 اعدادي” appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق