أخبار عالمية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 كفر الشيخ الترم الثاني برقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 كفر الشيخ سنتابعها مع حضراتكم، حيث ستقوم مديرية التربية والتعليم برفع النتيجة مباشرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، حيث حضر نحو 51766 طالب وطالبة اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2018/2019 في محافظة كفر الشيخ اختبارات الشهادة الاعدادية 2019.

وحقق نحو 44397 طالب وطالبة نسبة نجاح تتجاوز ال50% بين الطلاب الذين قاموا بحضور اختبارات الفصل الدراسي الأول، ويتطلع الجميع لمعرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 كفر الشيخ، بعد أيام القلق والضغط التي عاشها الطلاب قبل إعلان النتيجة وبعد الانتهاء من آداء الاختبارات.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 كفر الشيخ

هذا وقد حققت نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 كفر الشيخ نسبة نجاح تتجاوز ال85%، وتعتبر تلك النسبة هي الأعلى بين المحافظات التي قامت بإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 حتى الآن، حيث سجلت نسبة نجاح الشهادة الاعدادية في محافظة مرسى مطروح 73.3%، بينما سجلت نسبة نجاح الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة 71.23%.

هذا وخلال التصريحات التي قامت بها وكيل وزارة التربية والتعليم التابعة لمحافظة كفر الشيخ، الدكتورة “بثينة كشك”، فقد أكدت أن إدارة بيلا جاءت في المركز الأول يليها إدارة سيدي غازي ثم شرق كفر الشيخ ثم قلين ثم غرب كفر الشيخ ثم فوه ثم الحامول ثم الرياض ثم سيدي سالم ثم دسوق ثم مطوبس ثم بلطيم ثم برج البرلس، أما بالنسبة لترتيب المواد فقد جاءت اللغة العربية في المرتبة الأول تليها مادة اللغة الانجليزية ثم الدراسات الاجتماعية ثم الرياضيات ثم العلوم ثم الحاسب الآلي ثم التربية الدينية ثم التربية الفنية.

إعلان النتيجة

هذا ستقوم مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ بإعلان النتيجة عبر موقعها الإلكتروني، بحيث يمكنكم الإطلاع على النتيجة من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، حيث يمكن لأولياء الأمور والطلاب الإطلاع على النتيجة برقم جلوس الطالب فقط.

استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة كفر الشيخ يمكنكم الاستعلام عنها من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم الذي قمنا بتوفيره لكم خلال هذا المقال، ويمكنكم ترك ما لديكم من استفسارات في تعليقات هذا التقرير، حيث سنقوم بالرد على استفساراتكم من خلال التحديثات المستمرة للمقال.

نتائج هامة

  1. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمطروح بنسبة نجاح 84.6%.
  2. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسكندرية بنسبة نجاح 84.2%.
  3. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالجيزة بنسبة نجاح 81.27%.

نتائج اعدادية المحافظات

ساعات قليلة وتبدأ المحافظات في الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس، حيث ستقوم كل محافظة برفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم فور الانتهاء من أعمال التصحيح مباشرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسكندرية متاحة الآن للاستعلام من قبل الطلاب برقم الجلوس، حيث تم اعتماد النتيجة ورفعها مباشرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة.

هذا وستقوم تعليم القاهرة نهاية الأسبوع القادم بتوفير نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لطلاب المحافظة للاستعلام برقم الجلوس، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات.

The post نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 كفر الشيخ الترم الثاني برقم الجلوس appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق