أخبار عالمية

نتيجة الإعدادية في الجيزة 2019 برقم الجلوس عبر مديرية التربية والتعليم في الجيزة

نتابع معكم من خلال هذا التقرير نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني بمحافظة الجيزة، والتي من المقرر الكشف عنها بعد الإعلان عن نتائج طلاب محافظة القاهرة مباشرة، وتسيطر على الطلاب وأولياء أمورهم حالة من الشغف والترقب، في ظل أهمية تلك المرحلة بالنسبة للطلاب والطالبات، والتي تعد بمثابة تمهيدا لتحديد المرحلة التعليمية القادمة في حياة الطالب والالتحاق بإحدي المراحل التعليمية الأخري “الثانوية أو الدبلومات الفنية”، خاصة في ظل ما ينفقه أولياء الأمور والمشاق التي يتحملها الطلاب أنفسهم للحصول على أعلي الدرجات.

رابط الاستعلام نتيجة الإعدادية في الجيزة برقم الجلوس

نتيجة الاعدادية في الجيزة

نتيجة الصف الثالث الإعدادي اونلاين

رابط الدخول المباشر للاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي في الجيزة

ونرصد لسيادتكم من خلال هذا التقرير روابط التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 على مستوي جميع مديريات محافظة الجيزة من خلال رقم جلوس الطالب، وذلك بعد الكشف عن اعتماد محافظ الجيزة لنتائج الطلاب مباشرة، عقب انهاء أعمال تصحيح أوراق الاجابات ورصد ومراجعة درجات الطلاب بدقة وكشف خالد حجازي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة مشيرا إلى الانتهاء من كافة أعمال الكنترول وتصحيح الأوراق ورصد الدرجات خلال الأيام القادمة.

أصحبنا نستخدم الآن الإنترنت في التعليم بشكل كبير جدا، ومن ثم اعتمادها وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بالطلاب على البوابة التعليمية بالجيزة لنتائج الطلاب، ولكن ينبغي أولا الانتظار حتى انهاء كافة عمليات رصد الدرجات ومراجعتها جيدا.

وأضاف حجازي أنه طالب القائمين على أعمال الكنترول وتصحيح الأوراق ورصد درجات الطلاب بسرعة الانتهاء من مهامهم ودقة مراجعة الدرجات لحصول الطلاب على الدرجات المستحقة، كما أكد أن الوزارة تسعى إلى مصلحة الطالب وأن سيرفر مديرية التعليم يُجهز على أعلي المستويات، لتحمل الضغط وعمليات البحث المتزايدة بعد اعتماد النتيجة من قبل الطلاب وأولياء الأمور ولضمان عدم تعطله في أي وقت.

وتسيطر على أولياء الأمور والطلاب والطالبات بجميع محافظات مصر حالة من الشغف والتوتر، بينما لم تتلقي وزارة التعليم أي شكاوى من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية حول صعوبة الامتحانات، وأكد العديد من الطلاب أن جزئيات الامتحان والأسئلة جاءت معظمها في مستوي الطلاب المتوسطين في ظل بعض الجزئيات القليلة المعقدة.

وصرحت جميع المصادر المسئولة مؤكدة أن أداء الطلاب للامتحانات انتهت دون تلقي مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أي شكاوى حول أسئلة الامتحانات، مشيرة إلى أن المديرية تبذل قصاري جهدها لتجهيز الموقع الرسمي لبوابة نتائج الامتحانات الإلكترونية بأعلي المستويات، على أن يتم رفع درجات الطلاب وتحديث قاعدة بياناتهم خلال الأيام القليلة القادمة فور اعتماد النتيجة مباشرة.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 بمحافظة الجيزة

أما عن كيفية الحصول على نتيجة طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي 2019 الفصل الدراسي الثاني والاستعلام عنها بجميع مديريات محافظة الجيزة، فينبغي أولا الانتظار حتى اعتماد النتيجة، ومن ثم الدخول إلى بوابة مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة الجيزة على شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي، وكتابة رقم جلوس الطالب في الموقع المخصص له والضغط على عرض النتيجة، مع أمانينا بالنجاح والتوفيق لجميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر.

ويمكنكم ترك تعليق أسفل هذا التقرير يحتوي على رقم جلوس الطالب، وسنقوم بالاستعلام عن النتيجة وتوفيرها لسيادتكم، ولكن بعد الانتهاء من أعمال التصحيح واعتماد النتيجة مباشرة، ونتمني لجميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية على مستوي جميع محافظات مصر النجاح والتوفيق.

وصرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، خالد حجازي مؤكدا أنه من المقرر اعتماد نتيجة طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة خلال أيام قليلة بعد انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، على أن يتم رفعها على الموقع الرسمي لبوابة الجيزة التعليمية لنتائج الطلاب على شبكة الإنترنت، ولكن بعد انتهاء أعمال تصحيح أوراق الإجابات ورصد درجات الطلاب بعد مراجعتها بدقة.

وأكمل سيادته مؤكدا أنه شدد على جمع القائمين بأعمال رصد الدرجات والتصحيح بالانتهاء من أعمال التصحيح والكنترول بأسرع وقت ومراجعة الدرجات بشكل دقيق، مؤكدا أن مصلحة الطلاب تأتي في المقام الأول، مضيفا أن سيرفر مديرية التربية والتعليم بالمحافظة يتم تجهيزه بأعلي المستويات، حتى يتحمل ضغط الزوار والباحثين عن نتائج طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي فور الانتهاء من أعمال التصحيح واعتمادها بشكل رسمي.

وتسيطر على طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمختلف مراحلها وأولياء أمورهم حالة من الترقب والانتظار، في ظل عدم تلقي وزارة التربية والتعليم أي شكاوى من طلاب الصف الثالث الإعدادي بشأن الامتحانات؛ حيث أكد الجميع أن الامتحانات جاءت جميعها في مستوي الطالب المتوسط، دون أن تحتوي على أن جزئيات معقدة أو صعبة عدا القليل منها.

وأكدت بالفعل كافة المصادر المسئولة والتي قامت بمتابعة سيرة عملية الامتحانات، أن مديرية التعليم بالحيزة لم تتلقي أي شكاوي من الطلاب أو أولياء أمورهم.

The post نتيجة الإعدادية في الجيزة 2019 برقم الجلوس عبر مديرية التربية والتعليم في الجيزة appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق