أخبار عالمية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 المنوفية بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 المنوفية بالاسم ورقم الجلوس ورابط استعلام النتيجة سنقوم بتوفيره لحضراتكم من خلال هذا التقرير، حيث أعلن وكيل مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة المنوفية، الدكتور “مختار شاهين” خلال التصريحات التي قام بها عن قرب انتهاء عمليات تجميع درجات الطلاب ومراجعتها.

مضيفًا أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 المنوفية سيتم اعتمادها اليوم من قبل السيد محافظ المنوفية، هذا وقد خاض طلاب الشهادة الاعدادية اختبارات الترم الثاني في محافظة المنوفية الترم الثاني للعام الدراسي 2018/2019، كما انتهى الطلاب منذ أيام قليلة من آداء الاختبارات، ومن المتوقع أن يكون إعلان النتيجة اليوم.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 المنوفية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 المنوفية من المتوقع أن يتم الإعلان عنها اليوم، وذلك خلال ساعات من اعتماد النتيجة من قبل المحافظ، حيث صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة سيتم اعتمادها اليوم من قبل السيد المحافظ، حيث سيتم إعلان النتيجة اليوم فور اعتمادها.

هذا وستقوم مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة المنوفية برفع النتيجة مباشرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بعد اعتمادها، حيث ستكون متاحة للطلاب وأولياء الأمور للاستعلام مباشرة برقم الجلوس فقط.

رابط استعلام نتيجة المنوفية

هذا ويمكنكم اليوم معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 المنوفية من خلال الدخول على رابط موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية التابعة للمحافظة، حيث سيتم إعلان النتيجة مباشرة عبر البوابة الإلكترونية، ويمكنكم استعلام النتيجة فور ظهورها من خلال:

  • رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 المنوفية.

نتائج هامة

  1. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمطروح بنسبة نجاح 84.6%.
  2. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسكندرية بنسبة نجاح 84.2%.
  3. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالجيزة بنسبة نجاح 81.27%.

متابعة أخبار النتائج

هذا وستقوم المحافظات فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد درجات النتائج بالإعلان عن النتائج مباشرة، وذلك فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات التي تخضع لها نتائج الطلاب في لجان خاصة، ويمكن لولي الأمر أو الطالب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة فور رفعها.

هذا ويمكن لطلاب الشهادة الاعدادية بالاسكندرية اليوم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019، حيث تم رفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة فور اعتمادها مباشرة من قبل المحافظ.

The post نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 المنوفية بالاسم ورقم الجلوس appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق