أخبار عالمية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 بالغربية الترم الثاني برقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 بالغربية نتابعها مع حضراتكم من خلال موقعنا، حيث حقق طلاب الشهادة الاعدادية 2019 بالغربية نسبة نجاح الترم الأول بقيمة 83.5%، وقد خاض الطلاب اختبارات الفصل الدراسي الثاني”الترم الثاني” للعام الدراسي 2018/2019،ومن المقرر أن يقوم محافظ الغربية، اللواء “هشام السعيد” باعتماد النتيجة فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات.

هذا وستقوم مديرية التربية والتعليم بالمحافظة برفع نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 بالغربية عبر موقعها الإلكتروني، ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور في محافظة الغربية من الدخول على البوابة الإلكترونية واستعلام نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالغربية فور ظهورها مباشرة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 بالغربية

سيقوم محافظ الغربية، اللواء “هشام السعيد” باعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 بالغربية فور الانتهاء من اعدادها مباشرة، ومن المقرر أن يتم اعتماد النتيجة ضمن فعاليات مؤتمر صحفي يتم عقده من قبل السيد محافظ الغربية وسيكون بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة “عايدة الشناوي”.

وسيقوم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة خلال التصريحات الخاصة به، بالإشارة إلى أعداد الطلاب الذين حضروا الاختبار، والتي وصلت إلى 70507 طالب وطالب، في حين أن أعداد المتقدمين كانت 70588 طالب وطالبة، ما يعني أن 81 طالب وطالب قد تخلفوا عن حضور الاختبارات هذا بالنسبة للترم الأول.

وكانت نسبة نجاح الطلاب قد سجلت خلال الترم الأول 83.5%، بنجاح عدد 58827 طالب وطالبة من كافة المتقديمن لآداء اختبارات الترم الأول في محافظة الغربية.

رابط نتيجة الغربية

ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 بالغربية بعد ظهورها مباشرة، وذلك من خلال الدخول على رابط:

  • نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 بالغربية.

هذا حيث تم رفع النتيجة عبر البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة الغربية، بحيث يمكنكم الآن الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط.

نتائج المحافظات

  1. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمطروح بنسبة نجاح 84.6%.
  2. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسكندرية بنسبة نجاح 84.2%.
  3. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالجيزة بنسبة نجاح 81.27%.

نتائج المحافظات

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في أي محافظة يمكنكم الاستعلام عنها برقم الجلوس فقط فور رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، حيث تقوم المحافظات برفع نتائجها فور الانتهاء من عمليات التصحيح مباشرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسكندرية يمكنكم الآن الاستعلام عنها برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني التابع للمحافظة، حيث تم رفع النتيجة برقم الجلوس مباشرة فور اعتمادها من قبل المحافظ اليوم.

وستقوم محافظة القاهرة نهاية الأسبوع القادم بتوفير نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 للاستعلام برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة.

The post نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 بالغربية الترم الثاني برقم الجلوس appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق