أخبار عالمية

البوابة الإلكترونية بالبحيرة| نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة برقم الجلوس

البوابة الإلكترونية بالبحيرة وموقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة تنشر نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة فور ظهورها، حيث يمكنكم الاستعلام عن رقم نتائج الطلاب برقم الجلوس فقط، هذا حيث بعد قيام محافظ البحيرة باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة.

وسيتم رفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية بالبحيرة، هذا ويمكنكم وقتها معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لطلاب البحيرة برقم الجلوس من خلال الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة.

البوابة الإلكترونية بالبحيرة

البوابة الإلكترونية بالبحيرة تقوم برفع نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالمحافظة، هذا بعد أن يتم اعتماد النتيجة من قبل السيد المحافظ، بحضور السيد وكيل وزارة التربية والتعليم التابع لمحافظة البحيرة، والذي أكد خلال التصريحات التي قام بها أن أعداد الطلاب الذين تقدموا لاختبارات الفصل الدراسي الثاني”الترم الثاني” في المحافظة قد وصلت إلى 90788 طالب وطالبة، بينما سجلت أعداد الطلاب الذين حضروا الاختبارات نحو 90260 طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة

هذا ومن المقرر أن يقوم محافظ البحيرة باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة، والنتيجة يمكنكم الاستعلام عنها مباشرة من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، وقد سجلت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة الترم الأول نسبة نجاح 72.84%، ويمكنكم استعلام النتيجة من خلال رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة.

نتائج المحافظات

  1. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمطروح بنسبة نجاح 84.6%.
  2. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسكندرية بنسبة نجاح 84.2%.
  3. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالجيزة بنسبة نجاح 81.27%.

متابعة نتائج المحافظات

هذا وستقوم المحافظات في مصر خلال اليومين القادمين برفع نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 للاستعلام برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع لكل محافظة، وسيكون هذا بعد الانتهاء من أعمال التصحيح للنتائج واعتماد النتيجة من قبل كل محافظ.

قام محافظ الاسكندرية اليوم باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بنسبة نجاح 84.2%، وتم رفع النتيجة بعدها مباشرة برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني التابع للمحافظة.

هذا وستقوم تعليم القاهرة نهاية الأسبوع القادم برفع نتيجة طلاب الشهادة الاعدادية 2019 للاستعلام برقم الجلوس، وذلك فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات.

The post البوابة الإلكترونية بالبحيرة| نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالبحيرة برقم الجلوس appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق