أخبار عالمية

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية| نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالشرقية برقم الجلوس

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية تنشر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية فور ظهورها مباشرة، حيث صرح وكيل وزارة التربية والتعليم التابع لمحافظة الشرقية قائلًا: أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالشرقية قد أوشكت أعمال تصحيحها على الانتهاء، وسيتم رفع النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية قريبًا.

هذا وسنقوم من خلال هذا التقرير بتقديم متابعة مستمرة لكافة أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالشرقية، هذا كما سنوفر لكم رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية لتتمكنوا من استعلام النتيجة برقم الجلوس فقط فور ظهورها مباشرة.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية سيتم رفع النتيجة من خلالها لطلاب الصف الثالث الاعدادي في المحافظة، حيث خاض طلاب الصف الثالث الاعدادي في محافظة الشرقية اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018/2019 منذ أسبوع، وانتهت الاختبارات دون أي مشكلات أو اعتراضات من قبل الطلاب، ثم بدأت بعدها مباشرة عمليات التصحيح ومراجعة الدرجات، وقد أوشكت عمليات التصحيح ورصد الدرجات على الانتهاء بالفعل.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالشرقية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالشرقية يمكنكم الاستعلام عنها مباشرة من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، حيث سيقوم محافظ الشرقية باعتماد النتيجة خلال الساعات القادمة، ليتم بعدها رفع النتيجة مباشرة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، والنتيجة يمكنكم الاستعلام عنها برقم الجلوس فقط.

روابط النتيجة

  • رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية
  • رابط موقع الشرقية توداي

متابعة نتائج المحافظات

هذا وستقوم المحافظات خلال الفترة القادمة بالبدء في إعلان نتائج الشهادة الاعدادية 2019، وذلك من خلال رفع النتائج عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظات، هذا فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات مباشرة.

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسكندرية، ويمكنكم الآن الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فور اعتمادها من قبل المحافظ، وتم رفع النتيجة مباشرة فور اعتمادها من قبل المحافظ.

روابط نتائج المحافظات

  • ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسكندرية بنسبة نجاح 84.2%.
  • ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالجيزة بنسبة نجاح 81.27%.

The post البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية| نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالشرقية برقم الجلوس appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق