أخبار عالمية

“ظهرت مطروح” نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 “الثالث الاعدادي” محافظة دمياط .. الأقصر .. مرسى مطروح برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 “الصف الثالث الاعدادي” الترم الثاني “نهاية العام” في محافظات دمياط والأقصر ومرسى مطروح نقدمها لكم من موقع عرب فور نيوز، حيث أوشكت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في جميع المحافظات المصرية على الظهور، وقامت وزارة التربية والتعليم برفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية، بحيث يمكنكم الاستعلام عن النتيجة برقم جلوس الطالب فقط.

ونقدم لكم اليوم ومن خلال هذا المقال روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في محافظات دمياط والأقصر ومرسى مطروح، وذلك برقم جلوس الطالب فقط عبر البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة.

  • ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة مطروح، وسجلت نسبة نجاح 84.6%.
  • ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019بالاسكندرية، وتم رفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، ليتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 “الصف الثالث الاعدادي” الترم الثاني يمكنكم الاستعلام عنها في جميع المحافظات، حيث أوشكت أعمال التصحيح لاختبارات الفصل الدراسي الأول للعام 2018/2019 على الانتهاء، وكذلك أعمال رصد الدرجات وتجميعها، ومن المقرر أن يتم اعتماد النتيجة من قبل المحافظين ورفعها على موقع مديرية التربية والتعليم، بحيث تكون متاحة للاستعلام برقم جلوس الطالب.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة دمياط

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة دمياط سيتم إظهارها عبر الرابط التالي، هذا وقد اعتمد المحافظ النتيجة للعام الماضي بنسبة نجاح 74%، وتم وقتها رفع النتيجة مباشرة بعد اعتمادها على موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، بحيث يتمكن طلاب وأولياء الأمور في محافظة دمياط من الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية التابعة للمحافظة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على رابط البوابة الإلكترونية بدمياط.
  • ادخل رقم جلوس الطالب.
  • اضغط على بحث.

النتيجة ظهرت ويمكنكم الآن الاستعلام عنها برقم جلوس الطالب عبرالبوابة الإلكترونية التابعة للمحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الأقصر

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في محافظة الأقصر ستظهر عبر رابط موقع مديرية التربية والتعليم التالي، هذا وقد قام المحافظ باعتماد النتيجة بنسبة نجاح 75.1% للعام الماضي، هذا وقامت وزارة التربية والتعليم بالأقصر برفع النتيجة مباشرة بعدها على موقع مديرية التربية والتعليم، بحيث يمكنكم الاستعلام عن النتيجة برقم جلوس الطالب عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الأقصر من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على رابط البوابة الإلكترونية بالأقصر.
  • قم بكتابة رقم جلوس الطالب.
  • قم بالضغط على بحث.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة مرسى مطروح

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في محافظة مرسى مطروح، حيث قام المحافظ باعتماد النتيجة بنسبة نجاح 81.9% للعام الماضي، وقامت وزارة التربية والتعليم بمحافظة مرسى مطروح برفع النتيجة مباشرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، بحيث يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على رابط البوابة الإلكترونية بنرسى مطروح.
  • قم بإدخال رقم جلوس الطالب.
  • قم بالضغط على بحث.

نتائج هامة

  1. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسكندرية بنسبة نجاح 84.2%.
  2. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالجيزة بنسبة نجاح 81.27%.

أخبار نتيجة الاعدادية

أنهى طلاب الصف الثالث الاعدادي اختبارات نهاية العام الدراسي 2018/2019 بالأمس في معظم المحافظات المصرية، ومن المقرر أن يبدأ إعلان نتائج الشهادة الاعدادية 2019 خلال أسبوع من الآن، وذلك فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات التي ستخضع لها أوراق اختبارات الطلاب.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 من المقرر أن يتم رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظات مباشرة فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب، حيث سيتم توفير النتيجة عقب اعتمادها من قبل المحافظ، ويمكنكم وقتها الحصول على النتيجة من خلال الروابط التي قمنا بتقديمها لكم في هذا التقرير.

هذا وقد شهدت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية إقبال ملحوظ من الطلاب وأولياء الأمور للبحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019، وذلك بعد أن انتهى طلاب الصف الثالث الاعدادي من آداء اختبارات نهاية العام الدراسي وبدء رحلة البحث عن النتائج عبر محركات البحث.

نتيجة إعدادية المحافظات

ستقوم محافظة الإسكندرية خلال الساعات القادمة من اليوم برفع نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لطلاب الصف الثالث الاعدادي، وسيتم إعلان النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة الإسكندرية، بحيث يمكن لكل طالب استعلام نتيجته برقم الجلوس فقط.

هذا وستقوم محافظة الأسكندرية خلال ساعات قليلة من الآن بإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لطلاب الصف الثالث الاعدادي بالمحافظة، ثم ستبدأ باقي المحافظات المصرية بعدها في إعلان النتيجة ليتمكن الطلاب في مختلف المحافظات من الوصول للنتيجة برقم الجلوس فقط.

هذا وسنتابع مع حضراتكم من خلال التقرير كل جديد يتعلق بأخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالمحافظات المصرية المختلفة، حيث سنقوم بتقديم تغطية كاملة عن أخبار النتيجة وكل جديد ستجدونه خلال التقرير، ويمكنكم متابعة التقرير باستمرار للإطلاع على أخبار النتيجة.

لا تزال عمليات التصحيح ورصد الدرجات مستمرة إلى الآن في محافظة القليوبية ولم تنتهي بعد، وخلال التصريحات التي صدرت عن مصادر تابعة للتعليم بالمحافظة، فقد أكدت المصادر أن إعلان النتائج سيكون خلال الأسبوع القادم من خلال موقع مديريةالتربية والتعليم التابع للمحافظة

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لم يتم الإعلان عنها حتى الآن في أي من المحافظات، حيث لا تزال عمليات التصحيح ورصد الدرجات مستمرة إلى الآن، وسيتم رفع النتيجة مباشرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظات فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات.

لازلنا في متابعة معكم لآخر أخبار النتيجة وطرق الاستعلام عنها برقم الجلوس، حيث لا تزال عمليات التصحيح مستمرة إلى الآن، وإعلان النتيجة سيكون فور الانتهاء من عمليات التصحيح واعتمادها من قبل المحافظ.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالقاهرة سيتم الإعلان عنها مع نهاية الأسبوع القادم، حيث لا تزال عمليات التصحيح ورصد الدرجات مستمرة إلى الآن ولم تنتهي بعد.

The post “ظهرت مطروح” نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 “الثالث الاعدادي” محافظة دمياط .. الأقصر .. مرسى مطروح برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق