أخبار عالمية

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2019 الترم الثاني برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2019 الترم الثاني آخر العام “آخر العام” برقم الجلوس نتابعها مع حضراتكم من خلال موقعنا، حيث انتهى طلاب القاهرة منذ مدة من آداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الترم الثاني” للعام الدراسي 2018/2019، للصف الثالث الاعدادي، وقد أوشكت عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب والتي بدأت مباشرة فور الانتهاء من آداء اختبارات نهاية العام على الانتهاء.

ليتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2019 في أقرب فرصة، فور انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة وإعتماد النتيجة من قبل المحافظ، هذا خلال اليومين القادمين، هذا وسيتم رفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة القاهرة ليتمكن أولياء الأمور والطلاب من الوصول للنتيجة برقم الجلوس فقط.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2019 إقترب موعد الإعلان عنها كثيرًا، حيث أوشكت عمليات التصحيح ورصد درجات طلاب الصف الثالث الاعدادي 2019 لاختبارات الفصل الدراسي الثاني “الترم الثاني” على الانتهاء، وسيتم إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالقاهرة 2019 قريبًا، وذلك فور الانتهاء من أعمال رصد الدرجات وتجميعها واعتماد النتيجة من قبل محافظ القاهرة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالقاهرة 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2019 يمكنكم الاستعلام عنها فور رفعها مباشرة من قبل المصادر المختصة عبر موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني برقم الجلوس فقط من خلال اتباع مجموعة الخطوات البسيطة التالية:

  • الدخول على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2019
  • ادخال رقم جلوس الطالب.
  • الضغط على أظهر النتيجة.

أوشكت عمليات التصحيح ورصد الدرجات في محافظة القاهرة لطلاب الصف الثالث الاعدادي “الشهادة الاعدادية” لاختبارات الفصل الدراسي الثاني “الترم الثاني” على الانتهاء، وسيتم إعلان النتائج مباشرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم فور اعتمادها من قبل المحافظ.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالمحافظات

وستقوم محافظة القليوبية بالإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لطلاب الصف الثالث الاعدادي بالمحافظات خلال الأسبوع القادم، وجاء هذا وفقًا للتصريحات التي قامت بها مجموعة من المصادر التابعة لتعليم القليوبية.

لم تنتهي حتى الآن أعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب لاختبارات الشهادة الاعدادية “الصف الثالث الاعدادي”، حيث سيتم إعلان النتيجة ورفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات.

لاتزال عمليات التصحيح ورصد الدرجات مستمرة إلى الآن في عدد من المحافظات المصرية، هذا وسيتم الإعلان عن نتائج الاعدادية مباشرة فور الانتهاء من أعمال التصحيح.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسكندرية متاحة الآن للاستعلام برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، حيث تم رفع النتيجة مباشرة فور الانتهاء من اعتمادها من قبل محافظ الاسكندرية.

نتائج الشهادة الاعدادية بالمحافظات

  • ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمطروح بنسبة نجاح 84.6%.
  • ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالإسكندرية بنسبة نجاح 84.2%.

The post نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2019 الترم الثاني برقم الجلوس appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق