أخبار عالمية

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2019 الترم الثاني برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2019 الترم الثاني نهاية العام برقم الجلوس نتابعها مع حضراتكم من خلال موقعنا، حيث إقترب موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالقليوبية 2019 بشكل كبير، هذا بعد أن انتهى طلاب الشهادة الاعدادية “الصف الثالث الاعدادي” من آداء اختبارات نهاية العام الدراسي “الترم الثاني” 2018/2019.

وبدأت عمليات التصحيح ورصد الدرجات بعدها مباشرة، هذا وقد أوشكت اللجان المختصة على الانتهاء من إجراءات التصحيح ورصد الدرجات للطلاب، وسيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2019 خلال الساعات القادمة، بحيث يمكن لطلاب القليوبية الاستعلام عن نتائجهم برقم الجلوس فقط عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة القليوبية.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2019 أوشكت على الظهور، حيث إقترب موعد إعلان النتيجة بشكل ملحوظ، وسيتم رفع النتيجة للاستعلام برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني التابع لمحافظة القليوبية، هذا وسيتم رفع النتيجة مباشرة فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات واعتمادها من قبل السيد محافظ القليوبية، كل تلك الإجراءات من المتوقع أن تنتهي خلال اليومين القادمين ليتم بعدها الإعلان عن النتيجة في إقرب فرصة.

استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالقليوبية 2019

استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2019 برقم الجلوس سيكون من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني التابع لمحافظة القليوبية، وذلك من خلال اتباع مجموعة الخطوات التالية:

  • ادخل على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2019
  • أدخل رقم الجلوس
  • اضغط بحث.

لاتزال عمليات التصحيح ورصد درجات طلاب الشهادة الاعدادية 2019 “الصف الثالث الاعدادي 2019” في محافظة القليوبية مستمرة إلى الآن، ولم يتم حتى الآن الإعلان عن موعد إعلان النتيجة واعتمادها من قبل السيد محافظ القليوبية، ولكن من المتوقع أن يكون إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في جميع المحافظات خلال الأسبوع الجاري.

ستقوم محافظة القليوبية بالإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 للصف الثالث الاعدادي الأسبوع القادم، وجاء هذا وفقًا للتصريحات التي صدرت عن مجموعة من المصادر، والتي أكدت استمرار عمليات التصحيح ورصد الدرجات إلى الآن.

روابط نتائج المحافظات

  • ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمطروح بنسبة نجاح 84.6%.
  • ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسكندرية بنسبة نجاح 84.2%.
  • ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالجيزة بنسبة نجاح 81.27%.

متابعة نتائج المحافظات

أعمال التصحيح ورصد درجات نتائج الشهادة الاعدادية 2019 لا تزال مستمرة في مختلف المحافظات، وسيتم إعلان النتائج قريبًا بعد الانتهاء من عمليات التصحيح مباشرة، وإعلان النتائج سيكون من خلال موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظات برقم الجلوس.

ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسكندرية، حيث تم اعتماد النتيجة اليوم ورفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني برقم الجلوس.

وستقوم محافظة القاهرة برفع نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لطلاب المحافظة نهاية الأسبوع القادم، وذلك فور الانتهاء من أعمال التصحيح مباشرة واعتماد النتيجة من قبل المحافظ.

The post نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2019 الترم الثاني برقم الجلوس appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق