أخبار عالمية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 “الثالث الاعدادي” محافظة السويس .. البحر الأحمر .. شمال سيناء برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية وموقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 “الصف الثالث الاعدادي” نهاية العام برقم الجلوس في محافظات السويس والبحر الأحمر وشمال سيناء برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية والتعليم نقدمها لكم من موقع عرب فور نيوز، حيث أوشكت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 على الظهور في جميع المحافظات، ومن المقرر أن يتم رفع النتيجة من قبل الوزارة على موقع المديرية التابع للمحافظات، ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاستعلام عن النتيجة برقم جلوس الطالب فقط.

ونقدم لكم اليوم ومن خلال هذا المقال، رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في محافظات السويس والبحر الأحمر وشمال سيناء.

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة مطروح، وتم إعلان النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة مطروح، وسجل الطلاب نسبة نجاح 84.6%.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في محافظات السويس والبحر الأحمر وشمال سيناء ستكون متاحة للاستعلام عنها عبر البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، هذا فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات مباشرة، وذلك بعد اعتماد النتيجة من قبل السادة المحافظين، وذلك عقب الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات مباشرة وتجميعها، وقامت الوزارة برفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم وإتاحتها للاستعلام من قبل الطلبة وأولياء الأمور برقم الجلوس فقط.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة السويس

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة السويس يمكنكم الاستعلام عنها عبر الرابط التالي، وقد اعتمد المحافظ النتيجة العام السابق بنسبة نجاح 82.3%، وقامت وزارة التربية والتعليم بالسويس برفع النتيجة مباشرة على موقع مديرية التربية والتعليم، حتى يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال اتباع التالي:

  • ادخل على رابط البوابة الإلكترونية بالسويس.
  • أدخل رقم جلوس الطالب.
  • اضغط على بحث.

يمكنكم الآن الإطلاع على النتيجة مباشرة من خلال رابط البوابة الإلكترونية التابع للمحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة البحر الأحمر

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة البحر الأحمر يمكنكم الاستعلام عنها عبر البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة برقم جلوس الطالب، حيث اعتمد المحافظ النتيجة العام الماضي بنسبة نجاح 72.25%، ومن ثم تم رفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على رابط البوابة الإلكترونية بالبحر الأحمر.
  • ضع رقم جلوس الطالب.
  • اضغط بحث.

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة البحر الأحمر، والنتيجة يمكنكم الآن الاستعلام عنها عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة شمال سيناء

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في محافظة شمال سيناء يمكنكم الاستعلام عنها عبر الرابط التالي، حيث أوشكت أعمال التصحيح ورصد الدرجات على الانتهاء، وتم اعتماد النتيجة العام الماضي من قبل المحافظ بنسبة نجاح 83.51%، وقامت الوزارة برفع النتيجة بعدها مباشرة على موقع مديرية التربية والتعليم، بحيث يمكنكم الاستعلام عن النتيجة برقم جلوس الطالب فقط من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على رابط البوابة الإلكترونية بشمال سيناء.
  • ادخل رقم جلوس الطالب.
  • اضغط بحث.

يمكنكم أيضًا الاستعلام عن

  1. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسكندرية بنسبة نجاح 84.2%.
  2. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالجيزة بنسبة نجاح 81.27%.

أخبار نتيجة الاعدادية 2019

انتهى طلاب الصف الثالث الاعدادية في معظم المحافظات المصرية من آداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الترم الثاني”، ونتيجة الشهادة الاعدادية 2019 سيتم الإعلان عنها خلال أسبوع من انتهاء الطلاب من آداء الاختبارات، وذلك فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات.

وسيتم توفير نتائج الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع لكل محافظة فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، والتي تبدأ مباشرة فور انتهاء الطلاب من آداء الاختبارات، بحيث يمكن للطلاب وقتها الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس.

بدأ طلاب الصف الثالث الاعدادي وأولياء الأمور رحلة البحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019، خاصة مع انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الاعدادي في جميع المحافظات، وبدء عمليات التصحيح ورصد الدرجات لأوراق اختبارات الطلاب.

نتيجة الاعدادية في جميع المحافظات

ساعات قليلة ويتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بمحافظة الإسكندرية،حيث سيتم رفع النتيجة خلال الساعات القادمة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، ويمكنكم وقتها الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط، والاستعلام سيكون من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

هذا وتعتبر محافظة الإسكندرية هي أولى المحافظات المصرية التي ستبدأ في إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019، لتقوم بعدها باقي المحافظات بإعلان النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة، والنتيجة يمكنكم الوصول إليها فور الإعلان عنها مباشرة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم التابع لكل محافظة.

لازلنا في متابعة مع حضراتكم لآخر أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 والتي لم تظهر بالمحافظات المصرية حتى الآن، ويمكنكم متابعة التقرير لتغطية أخبار النتيجة كاملة، حيث سنقوم بتحديث محتوى التقرير باستمرار بكل جديد حول أخبار النتيجة.

أعلن تعليم القليوبية خلال مجموعة من التصريحات عن موعد إعلان نتيجةالشهادة الاعدادية 2019 لطلاب المحافظة، حيث ذكرت التصريحات أن إعلان النتيجة سيكون خلال الأسبوع القادم، هذا حيث لا تزال عمليات التصحيح و رصد الدرجات مستمرة حتى الآن ولم تنتهي بعد.

لازلنا في متابعة معكم لآخر أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية، حيث لا تزال عمليات التصحيح ورصد الدرجات مستمرة في جميع المحافظات ولم تنتهي إلى الآن، هذا وسيتم رفع النتيجة للاستعلام مباشرة فور الانتهاء من أعمال التصحيح مباشرة.

لا تزال عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب مستمرة إلى الآن، حيث سيتم اعتماد النتيجة مباشرة فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورفعها للاستعلام برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع لكل محافظة.

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019بالاسكندرية، وتم رفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، ليتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 القاهرة سيتم الإعلان عنها مع نهاية الأسبوع القادم، هذا وفقًا للتصريحات التي صدرت عن مجموعة من المصادر التابعة لتعليم القاهرة والتي أكدت استمرار عمليات التصحيح ورصد الدرجات إلى الآن.

The post نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 “الثالث الاعدادي” محافظة السويس .. البحر الأحمر .. شمال سيناء برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية وموقع وزارة التربية والتعليم appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق