أخبار عالمية

نتائج التاسع في سوريا 2019 (رابط) االوزارة

ذكرت بعض المصادر إعلان نتائج التاسع في سوريا 2019 اليوم الأربعاء وذلك عقب إطلاقها رسميا من وزير التربية السورية عماد موفق العزب، لصدور نتائج شهادة التعليم الأساسي بجميع المحافظات السورية وإعلان قوائم الطلاب الناجحين والاوائل على مستوى القطر ونسب النجاح خلال الدورة الأولى من العام الدراسي 2019.

صدور نتائج التاسع 2019

تعلن وزارة التربية السورية رابط الاستعلام عن نتائج التاسع 2019 فور الانتهاء من أعمال تصحيح مادة اللغة العربية التي كانت لا تزال حتى يوم الاثنين، وكانت الوزارة نفت أخبار صدورها هذا اليوم نظرا لعدم اكتمال عمليات التصحيح والرصد، وسيتم الانتهاء منها خلال الساعات المقبلة لنشرها عبر موقع الوزارة الرسمي.

الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

ولقد انطلقت امتحانات شهادة التعليم الأساسي في سوريا خلال شهر حزيران الماضي، ولقد انتهت الوزارة من إعلان نتائج البكالوريا خلال الأسبوع الماضي، لتتفرغ لإصدار نتائج طلاب الصف التاسع نظرا لزيادة أعداد الطلاب هذا العام.

موقع وزارة التربية السورية

تعطل موقع وزارة التربية السورية عن العمل في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك مع انتشار أخبار ظهورها الأربعاء، ولكن تعمل الوزارة على تجهيز رابط مباشر بديل لجميع الطلاب للبحث عن نتائج التاسع في سوريا ليعمل بشكل جيد ويستقبل أكبر عدد من الطلاب للتعرف على علامات التاسع الأساسي فور صدوره.

ننشر لكم رابط وزارة التربية السورية وكذلك رابط النتائج الامتحانية الوزارية الذي يساعد طلاب المحافظات السورية من دمشق، حلب، حماة، أدلب، حمص، طرطوس، الحسكة، السويداء، دير الزور للدخول على صفحة النتائج بكل سهولة ويسر دون توقف أو صعوبة تحميل الصفحات.

The post نتائج التاسع في سوريا 2019 (رابط) االوزارة appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق